اخبار اليمن مباشر | بن فريد : الانتقالي هو المكون الوطني الذي يحمل قضيتنا بشكل واضح ويدافع عنها في كل المحافل وبكل السبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا، أحمد عمر ، أن المجلس الانتقالي هو المكون الوطني الوحيد الذي يحمل قضية ، مؤكدا أن هناك مخطط لعدة قوى محلية وإقليمية للإطاحة به من أجل إضعاف قضية الجنوب.

ونشر بن فريد سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر": اكد في واحده منها ان "المجلس الانتقالي هو المكون الوطني الذي يحمل قضيتنا بشكل واضح ويدافع عنها في كل المحافل وبكل السبل المتاحة في ظروف عصيبة تعصف بالجميع، وفوق كل هذا هو الهدف الرئيسي لعدة قوى محلية وإقليمية للإطاحة به لغرض وحيد وهو إضعاف قضية الجنوب ويشهد الله أنه لو لم يكن كذلك لما استعداه أحد".

وأضاف: "المجلس الانتقالي ليس دولة ولم يمكن حتى من موارد الدولة التي هي تحت قبضة الحكومة "" بموجب القانون الدولي، ورغم كل ذلك فهو يعمل بكل قوة وفقا للمتاح تحت يده من إمكانيات لسد الخلل الكبير والفراغ المخيف الناتج عن غياب دور حكومة الفساد التي لا تفي حتى بأبسط واجباتها نحو المواطن".

وتابع: "المجلس الانتقالي رغم كل الظروف الصعبة والمؤامرات التي لا تتوقف بهدف الإطاحة به إلا أنه لم يدعي انه ١٠٠% في كل شيء ، ولم يدعي الوكالة على قضية الجنوب أو على شعبنا بل أننا سنكون الأسعد في حال تشارك معنا الكل في الهم الوطني الكبير لأننا نؤمن بأن الجنوب للجميع ويتسع لجميع أبناءه".

وأختتم بن فريد سلسلة تغريداته: "من أسهل ما يمكن أن يقوم به الإنسان أن يوجه الانتقادات والتي قد تكون محقة بل ومطلوبة لكن علينا أن ندرك أن ساحة العمل الوطني مفتوحة للجميع وليست حكرا على الانتقالي لوحده وفي تقديري أن تعمل وتخطيء بكثير ألا تعمل نهائيا لأنك في هذه الحالة بكل تأكيد لن تخطيء لأنك لا تعمل".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق