اخبار اليمن مباشر | بالصور_معمل عسكري في عدن ينجز يوميا 5000 كمامة للوقاية من فايروس كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استعادت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة قبل اسابيع نشاط معمل الخياطة للملابس العسكرية بكافة انواعها المتعددة ومستلزمات المهمات الميدانية لمنتسبي القوات المسلحة بكافة اصنافها الرئيسية.

ومن الجهود التي يبذلها معمل الخياطة التابع لدائرة الامداد والتموين العسكري - وزارة الدفاع بعدن هذه الايام التي تستعد البلاد لمواجهة جانحة وباء انتاج 5000 كمامة في اليوم الواحد ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة الفايروس.
وعلمت " تايم" ان العمل يسير على قدم وساق منذ أيام عديدة لإنجاز قدر اكبر من الكمامات بالاضافة الى نشاط المعمل في تجهيز المستلزمات العسكرية بكافة اصنافها الرئيسية ، من الزي العسكري المتنوع والخيام والطرابيل ومستلزمات المهمات الميدانية القتالية والصحية لمقاتلي القوات المسلحة.

ويعد المعمل انجازا حيويا هاما من الاكتفاء المحلي وبايادي وطنية من خيرة الكفاءات النسوية الماهرة ، التي تم تدريبها وتاهيلها محليا بقوام 90 أمرأة يتوزعن على تخصصات العمل على عدد من مكائن الخياطة الحديثة ، التي تم شراءها من قبل مدير القاعدة الادارية ، و تغطي مجمل التخصصات الفنية والانتاجية ، والتي من شانها أن توفر ملايين الدولارات من العملات الصعبة التي كانت تصرف للخارج لقاء الاستيراد الخارجي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق