اخبار اليمن مباشر | إجتماع إستثنائي للجنة التهدئة برئاسة اللواء جواس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا الشخصية الوطنية والعسكرية المعروفة اللواء الركن ثابت مثنى جواس قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاة الى اجتماع استثنائي تشاوري مساء اليوم للم الشمل الوطني الجنوبي والاعداد القتالي والمعنوي العالي لمواجهة التهديدات التي اطلقتها قيادات المليشيات الانقلابية المتمردة بغزو واسقاط المنطقة العسكرية الرابعة.

وكرس الاجتماع لتهيئة الاجواء لتنفيذ محددات بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي الذي رعته المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وعقد الاجتماع بمقر المنطقة العسكرية الرابعة بالعاصمة ، برئاسة اللواء الركن ثابت مثنى جواس ، بحضور اللواء الركن ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين ـ قائد محور أبين واللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وقادة المحاور والالوية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

وأكد المشاركون في الاجتماع تأييدهم المطلق لاتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي الذي رعته المملكة العربية السعودية الشقيقة ، والعمل الجاد والمشترك بروح الفريق الواحد مع طرفي الاتفاق ورعاة الاتفاق وقيادة قوات دول العربي في عدن والمناطق المحررة لتنفيذ محددات الاتفاق الرامية حشد الامكانيات لمواجهة العدو الرئيسي في معركتنا المصيرية المشتركة ضد المشروع الكهنوتي والاطماع الايرانية في المنطقة .

كما اكد المشاركون على ضرورة مواصلة العمل وتعزيز الاجراءات الامنية ولم الشمل الوطني الجنوبي في مواجهة التهديدات العلنية والتحشدات العسكرية لقادة المليشيات العسكرية الانقلابية المتمردة التي توعدت باجتياح المنطقة العسكرية الرابعة وغزو الجنوب واخذ تلك التهديدات على محمل الجد والعمل المشترك مع قوات التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم ، لرفع اعلى درجات اليقظة والاستعداد والجاهزية القتالية والمعنوية لقوات الجيش والأمن والمقاومة الجنوبية والحزام الأمني في التصدي لها.

وتم الاتفاق في الاجتماع على برنامج عمل ومهام اللجنة والتواصل بالقيادة السياسية العلياء لطرفي أتفاق الرياض ممثلة بالرئيس الشرعي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واللواء عيدروس الزبيدي رئيس وقيادة قوات دول التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم وتنظيم الجهود المشتركة لمواجهة كافة التحديات التي يواجهها الوطن والشعب مع المليشيات العسكرية الانقلابية المتمردة.

كما اكد المشاركون على اهمية تعبئة وحشد كافة الطاقات وتنظيم الجهود المشتركة مع الجهات المختصة في مواجهة مخاطر فيروس كرونا الذي يهدد المجتمع.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق