اخبار اليمن الان - تحرزا من كورونا..اجراءات امنية صارمة لمنع التجمعات السكانية في العند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد قائد الحزام الأمني لقاعدة العند الجوية في مديرية تبن بمحافظة العميد ركن سمير صالح على اتخاذ إجراءات صارمة في منع اي تجمعات في المدينة والقرى المجاورة حماية للمواطنين من فيروس كرونا المستجد .

واردف سمير إلى أن تلك الإجراءات تتمثل في منع مرور مركبات القات الى محافظة ومديريتي الحوطة وتبن بلحج وإغلاق اسواق القات في مدينة العند ومنع البائع والمشتري من دخول السوق أو استحداث أسواق جديدة أو البيع بطرق أخرى ولا تستثناء من تلك الاجراءات قرى المنطقة .

مشيرا إلى أن الإجراءات ستطال اماكن الازدحام في الأسواق المركزية والأماكن المكتظة بالمواطنين وأسواق السمك والمحلات الكبيرة بعد تشكيل لجنة لدراسة وتحديد تلك المحلات .

مضيفا إلى أن إقامة الحفلات والمظاهرات والفعاليات والندوات والدورات في مدينة العند وضواحيها ستكون في إطار إجراءات المنع .

موضحا إلى أن تلك الإجراءات تأتي بتوجيهات من قيادة الدعم والإسناد العليا والهادفة إلى حماية المواطنين من الإصابة بفيروس المستجد .

مشددا على أن تلك الخطوات والاجراءات ستبداء قوات الحزام الأمني للقاعدة الجوية تنفيذها من يوم غد الأربعاء 25 /3 / 2020م وستستمر لمدة أسبوعين.

داعين جميع المواطنين في مدينة العند والقرى المجاورة لها بالتقيد والالتزام بتلك الإجراءات حتى لايعرضوا أنفسهم للإجراءات القانونية باعتبارها تهدف إلى حمايتهم من مرض فيروس كورونا المستجد .

مهيبا بالمثقفين والمشايخ والعقال والوجهاء والشخصيات الاجتماعية إلى التعاون مع قوات الحزام الأمني في تنفيذ إجراءات حماية المواطنين من المرض حتى انتهائها بعد اسبوعين .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق