اخبار اليمن مباشر | عدن.. مناشدات لتجهيز المحجر الصحي بالمعلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حددت السلطة التنفيذية في مديرية المعلا بالعاصمة ، مكان خاص للحجر الصحي في المديرية.
وقال مدير عام مكتب الصحة في المديرية د.خالد عبدالباقي فارع انه وبموجب اجتماع ضم مدراء عام المديريات والمحافظ فقد قضى بتجهيز محجر صحي في المديرية وعليه فقد بادرت مديرية المعلا على ذلك وقد حددت مكان المحجر الصحي وقد وقع الاختيار على تحويل مركز الكوليرا محجرا صحيا لمعالجة لا سمح الله من يشتبه بهم بفايروس .
وأضاف عبدالباقي أننا في قطاع الصحة بالمديرية رفعنا قائمة بالاحتياجات لمتطلبات المركز الصحي بمديرية المعلا للوبائيات تضمنت قائمة بأجهزة ومحاليل طبية ومستلزمات طبية.
واوضح عبدالباقي انه وبعد توجيهات مدير عام المديرية فهد المشبق فقد عمل مكتب الصحة في المديرية يسعى المكتب إلى تدريب جميع الكوادر الطبية والصحية على كيفية التعامل ومجابهه فايروس كورونا ، كما عمل لمكتب على توفير عمال نظافة وأمن ورفع من جاهزية التنسيق مع صحة موانئ لتوفير زوارق بحرية في حلة اغلاق المنافذ في مديرية المعلا.
وعلى هامش لقاء ضم مدير عام مديرية المعلا ومدراء مكاتب السلطة التنفيذية بالمديرية قال مدير عام المديرية أنه وفي حال عدم تجاوب المحافظة معهم بتوفير مستلزمات المحجر الصحي رسمية حصلت عدن تايم على نسخة القائمة فإنه سيضطر أسفا على فرض تلك الاحتياجات على تجار المديرية من خلال الزامهم بتوفير تلك المستلزمات من غير القبض منهم أي مبالغ مالية وانما اجهزة ومستلزمات الطبية.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق