اخبار اليمن مباشر | عدن.. توجيه بمنع دخول القات المعلا واتخاذ إجراءات اخرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه مدير عام مديرية المعلا بعدن فهد مشبق صباح اليوم مدراء مكاتب المديرية باتخاذ إجراءات وتدابير وقائية ضد جائحة الكورونا .
وجاءت توجيهات مدير عام المديرية باجتماع ضم جميع مدراء المكاتب بالمديرية تحسبا لإنتشار فايروس وتفاديا فيما لا سمح الله وحدث مالا تحمد عقباه على حد تعبيره.
وتمثلت الاجراءات والتدابير الوقائية المتخذة المفروضة من مدير عام المديرية بمنع أغلاق أي صيدلية أو محلات بيع التموين الغذائي لغرض حصول المواطن على حاجياته منها، كما قضت الإجراءات توقيف جميع المدارس الخاصة والعامة والمعهد وغيرها من الاماكن التي تشهد تجمعات كقاعات الأعراس والحدائق، كما قضت الاجراءات بالزام اصحاب المطاعم و الكافيهات ببيع بالسفري، واغلاق اسواق القات وابلاغ جميع النقاط بحظر السماح بمرور القات للمديرية .
وأشار مدير عام المديرية إلى ان اولى الاجراءات التي اتخذتها مديريه هي توفير كادر طبي (فريق الاستجابة السريعة) بمكتب الصحة في مديرية المعلا في حالة وجود اشتباه بالإصابة لفيروس كورونا والاتصال على أرقام الطوارئ وهي (02244466- 777260449).
وشدد مدير عام مديرية المعلا باجتماع عقد صباح اليوم ضم جميع مدراء مكاتب السلطة التنفيذية للمديرية على تطبيق جميع تلك التدابير ابتداء من الخميس على أن يسبع ذلك اشعار عام لجميع من تشملهم القرارات بتلك الاجراءات .
داعيا الجميع إلى العمل بالإجراءات التي هي مستقاة من الحرص على المصلحة العامة وخاصة تجاها ما تشهده المديرية من والمحافظة لغياب فاضح للحكومة، وتوعد مدير عام المديرية المخالفين بالعقوبة.
679b20143e.jpg1d4b902868.jpg
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق