اخبار اليمن مباشر | الانتقالي يوقف انشطته لدعم الجبهات وعلاج الجرحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقفت هيئة رئاسة ، اليوم الأحد، برئاسة اللواء أحمد سعيد بن بريك، أمام عدد من المواضيع الهامة على الساحة الجنوبية في مقدمتها أوضاع جبهات القتال مع المليشيات الحوثية.

وأقرت الهيئة وقف كافة الأنشطة والفعاليات المعتمدة بموازنتها وتوجيهها لتوفير المتطلبات العاجلة لتعزيز الجبهات وفي مقدمتها الذخائر والعلاج العاجل للجرحى، ودعم أسر الشهداء الذين قدموا حياتهم لنصرة مشروع الأمن القومي العربي.

وناشدت الهيئة رأس المال الجنوبي وكافة المقتدرين في الداخل والخارج للمساهمة الفاعلة بالتبرع وتقديم العون لتلبية ذلك.

كما وقفت الهيئة أمام مخاطر انتشار وباء وأقرت خفض عدد الحضور لكوادر هيئات المجلس لأعمالهم وتجميد اجتماعاتها الموسعة للمساهمة بمنع انتشاره، موجهة في السياق القيادات العسكرية والأمنية الجنوبية باتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين وحدات الجيش والأمن الجنوبي.

وناشدت هيئة الرئاسة المواطنين البقاء في منازلهم، عدا حالات الضرورة القصوى، وتجنب كافة مواقع الازدحام في الشوارع العامة والمطاعم والفنادق والحدائق والسواحل والمنتزهات العامة ووسائل النقل الجماعية والمرافق الخدمية المزدحمة.

وطالبت الهيئة، مؤسسات الدولة المعنية بسرعة القيام بواجباتها الوقائية المُلزمة بتأديته، وتوجيه موارد الدولة والدعم الدولي لحماية المواطنين من هذا الوباء بدلاً من تسخيره لشراء الذمم وإحاكة الدسائس والمؤامرات لشق الصف الجنوبي، مشددة على ضرورة على دعوة المنظمات الدولية للمساعدة في توفير الاحتياجات اللازمة للوقاية من هذا الفيروس القاتل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق