اخبار اليمن مباشر | الكشف عن سبب اغلاق طوارئ مستشفى الجمهورية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالت مصادر طبية في هيئة مستشفى الجمهورية بمديرية خور مكسر بالعاصمة أن الطواقم الطبية بقسم الطوارئ صباح اليوم أغلقت القسم احتجاجا على غياب الاجراءات الوقائية والتدابير الصحية التي يجب ان توفرها وزارة الصحة للقسم والطواقم العاملة فيه تحسبا للجائحة كرونا لا قدر الله.

واضافت المصادر بتصريح خاص لـعدن تايم: أن إغلاق قسم الطوارئ كان لساعات خلال الفترة الصباحية فيما عاودت الطواقم الطبية العمل بعد ان اوصلت بذلك الاغلاق رسالتها الاستنكارية.

وقالت المصادر أن بقاء قسم الطوارئ في مستشفى الجمهورية بعدن على حالة وعدم رفده بالتدابير الوقائية الخاصة لمجابهة الجائحة امر في غاية الخطورة وربما قد يسبب كارثة كبيرة لا سمح الله وخاصة وان اغلب الحالات التي تأتي إلى الطوارئ والتي من المحتمل أن يكون بعضها يحمل مرض .

واضافت المصادر ان قسم الطوارئ بالجمهورية لليوم لم يستلم اي مستلزمات وقائية للطواقم العاملة، ومن التي كان وزير الصحة ووكيلها ومدير مكتب الصحة بعدن اعلنوا توفيرها تجاه اجراءاتهم الوقائية لفايروس كورونا.

وهددت الطواقم الطبية العاملة في القسم بالتصعيد في حال استمرت وزارة الصحة بالتعامل معهم على هذا النحو واهمالهم التدابير الأولية، منوهة الطواقم إلى انها قد تعمل على التصعيد من خطواتها بغية حصولها على التدابير الخاصة بالطواقم الطبية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق