اخبار اليمن مباشر | الشركة اليمنية للغاز توضح حقيقة إصابة مسؤول فيها بفايروس كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفت الشركة اليمنية للغاز صحة إصابة مسؤول حكومي في محافظة .

وقالت الشركة على لسان المهندس عبدالسلام عمر العطير  مدير قطاع الانتاج والعمليات لشركة صافر انور سالم المدير العام التنفيذي لشركة الغاز بصحة كاملة ووصل الى الشركة منذ اكثر من ثلاثة اسابيع واجراء الفحوصات  الطبية اللازمة عند الدخول وكانت النتائج خلوه من مرض كرونا.

من جانبها قالت شركة صافر قيامها باجراءات احترازية لم يقم بها احد غيرها ومن ضمنها  منع العمال الاجانب من العودة الى موقتا والاحتفاظ بالعمال الاجانب الموجودين في الحقل ومنعهم من السفر وكذلك ايقاف كل السفريات لجميع الموظفين الى خارج البلاد كما تم توزيع الكمامات ومعقمات اليدين على جميع الموظفين وكذا ايقاف تصاريح زيارة الموقع للجميع حيث لا يتم الدخول الى الموقع الا بعد الفحص في البوابة حسب ايضاح الشركة.

كما طلبت الشركة من موظفيها اليمنيين اللذين يسكنون خارج اليمن بعدم العودة حتى اشعار اخر , مشيرة الى ان شركة صافر تتعامل مع هذا الفايروس بكل جدية وشكلت لجنة طوارى تجتمع يوميا من اجل اتخاذ الاجراءت اللازمه والتعامل مع كل طارئ.

واستهجن المهندس العطير التقارير المغرضه التي وصفها لاتخدم احد بل تزيد خوف المواطنين وقال : نحن نعمل على حماية الموظفين في الشركة من اجل سلامتهم ومن اجل استمرارية العملية الانتاجية لخدمة المواطن اليمني.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق