اخبار اليمن مباشر | جنوبيون يدعون الزبيدي للقيام بتحرك انقاذي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلق نشطاء جنوبيون، مساء اليوم الخميس، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج، يدعو رئيس اللواء عيدروس الزبيدي إلى سرعة التحرك لإنقاذ من خطر الإرهاب الإخواني.
وقال النشطاء أن هذا الهاشتاج الذي حمل وسم (#الجنوب_رهن_إشارتك_عيدروس، يهدف للتوضيح للجميع أن شعب الجنوب رهن إشارة قيادته، ويدعوا إلى السرعة في خطوات إنقاذ الجنوب من خطر الإرهاب الحوثي والإخواني قبل فوات الأوان.
وتحت هذا الهاشتاج قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أحمد محمد بامعلم : "‏الجنوبيون قاطبة يضعون آمالهم في إستعادة دولتهم الجنوبية على الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لما وجدوا فيه من صفات القائد المؤتمن الشجاع".، مضيفا : "لذا فإن أبناء الجنوب سيخوضون كل التحديات خلف قائدهم الزبيدي، وسيكونون رهن الإشارة لخوض أي خيارات يطلقها الرئيس الزبيدي".
‏من جانبه قال د.صدام عبدالله: "تحمل الانتقالي الكثير واصر على الصبر رغم مختلف الضغوط التي مورست عليه رغبتا وحبا في السلام وعهدا لوعد الرئيس الزبيدي الذي قال سنمضي بكم وفق الطريق الآمن.. وفي نفس الوقت كل القوات على اهب الاستعداد للضرب بيد من حديد لكل من يحاول زعزعة أمن وإستقرار الجنوب".
بدوره قال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية : " لدينا قضية دولة تم احتلالها وشعب مارسوا عليه كل الأعمال العنصرية.. لدينا قوة تحمي المؤسسات و تشارك العالم في مكافحة الإرهاب ومقاومة .. ولدينا قيادة مفوضة من الشعب لكي تمثله وتحمي مصالحه ولن تقف مكتوفة الأيدي في مواجهة العصابات الفاسدة".
‏‎وقال الناشط توفيق باوزير : "يقف الجنوبيون على إستعداد تام للتنفيذ توجيهات القائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي بإنتظار اللحظة التي يطلق لهم العنان ليخوضوا معركة الحسم العسكري في مواجهة أي قوة غازية للجنوب وتطهير أراضيه من الإرهاب والخلاص من الإحتلال الذي عانى منه ثلاثة عقود من الزمان".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق