اخبار اليمن الان - العمودي يؤكد خلو وادي حضرموت من حالات الاشتباه بكورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اكد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء الدكتور/ هاني خالد العمودي بأن وادي وصحراء حضرموت يخلو من اي حالة مشتبهة بفيروس ولم تسجل من اي فرق الترصد والاستجابة السريعة بالمديريات والمرافق الصحية عن اي حالة بهذا المرض .

واشار العمودي بأن الاجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت ومكتب وزارة الصحة العامة والسكان تسير وفقا والاستراتيجية التي رسمتها لها عبر تشكيل فرق صحية بمطار الدولي ومنفذ ميناء الوديعة البري التي تقوم بعملها وفقا والاجراءات الاحترازية والوقائية للقادمين من خارج الوطن .

جاء ذلك خلال اطلاعه على سير العمل للفريق الصحي بمطار سيئون الدولي , والذي التقى خلاله بنائب مدير عام المطار / حسين الكاف تم مناقشة جملة من القضايا لتعزيز سبل الوقاية الاحترازية من هذا الوباء من خلال اتخاذ جملة من الاجراءات الوقائية ابرزها النظافة ولبس الكمامات الوقائية لكافة العاملين بالمطار ومنهم الجهات الامنية والعسكرية التي لها ارتباط مباشر بالحركة اليومية للمطار , معبر عن شكره للجهود التي يبذلها الطاقم الطبي في اتخاذ الاجراءات الاحترازية للقادمين من خارج الوطن وفقا والارشادات الاحترازية والوقائية لمنظمة الصحة العالمية . وقدم الدكتور العمودي دعمه لأداره المطار المتمثلة في 1000 كمامة وقائية والف قطعة من مواد النظافة .

وبدوره عبر نائب مدير عام مطار سيئون الدولي / حسين الكاف عن شكره وتقديره لمدير عام الصحة على التعاون المشترك لما يخدم صحة المجتمع .

مؤكدا على حرص إدارة المطار في تسهيل وتذليل كافة المعوقات للطاقم الطبي في القيام بمهامه الوطنية والانسانية للحفاظ على سلامة وصحة الجميع .

حضر اللقاء قائد اللواء ١٠١شرطة جوية بمطار سيئون الدولي العميد الركن / سعيد عبيد لحمر وعدد من القيادات العاملة بالمطار .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق