اخبار اليمن الان - مناقشة قرار رفع فاتورة الكهرباء بساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة الشيخ فارس خالد بن هلابي امس المدير العام لمؤسسة كهرباء ساحل حضرموت المهندس عبدالله حمران بمدينة .

وناقش خلال القاء القرار الحكومي الجديد بشأن رفع فاتورة الكهرباء على الاشتراك التجاري ووضع الحلول لمراعاة التامة بشأن تخفيض نسبة الدفع للفاتورة 50٪ لشهر فبراير للمشتركين تجاري.

وقال المهندس عبدالله حمران المدير العام لكهرباء حضرموت الساحل اننا نسعى لوضع الحلول المناسبة في تخفيض الارتفاع الذي جاء في القرار الحكومي مراعاة للوضع العام الذي تمر به البلاد من ظروف يتسبب في ضحيتها المواطن .

واشار الى ضرورة تفعيل صندوق دعم الكهرباء من قبل محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن لأجل تعزيز وتحسين الوضع التام للكهرباء، مشددا على الالزام كافة المشتركين بتسديد الفواتير اولا بأول .

من جهته أكد نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ فارس بن هلابي على ضرورة الوقوف إلى جانب المواطن في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وتقليل مستوى الدفع في تسديد فواتير الكهرباء .

وخرج إلى اللقاء على الاتفاق بتسديد 50٪ من فاتورة شهر فبراير الماضي كحل يكون مناسب للمشترك التجاري في تسديد الفاتورة .

حضر اللقاء المدير العام لمكتب الصناعة والتجارة الاستاذ خالد غانم ونائبه عوض بن حميد والمهندس طلال الحبشي والاستاذ جمال بافضل مسؤول العلاقات العامة والإعلام بغرفة سعيد غودل .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق