اخبار اليمن الان - توقف أعمال مشروع سفلتت المدخل الجنوبي بالحوطة لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقفت أعمال مشروع سفلتت المدخل الجنوبي بالحوطة .
والذي تشمل سفلتت الشارع الممتد من نقطة ريجل حتى كلية الزراعة .بالإضافة إلى سفلتت شارع السياحة وشارع التربية .

وجميع هذه الأعمال تقدر بواحد كيلوا فقط وبتكلفة 300مليون ريال ينفذ المشروع بتمويل من صندوق صيانة الطرق .على أن يتم إنجاز المشروع خلال شهرين كحد أقصى .

غير أن المشروع قد توقف منذ شهر عقب سفر محافظ المحافظة الذي غادر المحافظة إلى ألمانيا لغرض العلاج وعاد منها بعد شهر والمشروع لايزال متوقفا حتى اليوم .

و أطلق المواطنين على هذا المشروع بالسلحفاة نظرا لتأخر كثير من الأعمال فيه .حيث قام المقاول المنفذ بسفلتت بعض المقاطع تاركا ماتبقى من الطريق بعد أن قام بقلع الأسفلت السابق ورصفها بالاتربة والكري فقط .

ولم يعرف بعد أسباب هذا التوقف الذي تجاوز الشهر .والذي ربما يكون في عدم إمكانية استكمال المشروع كما يقال نتيجة لعدم صرف المستخلص الخاص به لما انجزه في هذا المشروع المتعثر .

وعلى الرغم من بعض الملاحظات الذي طرحت عن المشروع من قبل أهالي المنطقة .إلا أن الجميع يريد استكماله .لإنهاء معاناة المواطنين والسائقين وأصحاب المحلات التجارية المجاورة للطريق .بسبب الحفريات وانتشار الأتربة في المقاطع الغير منجزة .

وناشد أهالي الحوطة قيادة المحافظة بالتدخل بحل اي إشكاليات او عراقيل لاستمرار المشروع واستكماله وبحسب العقود الموقعة والمواصفات الخاصة به بصورة سريعة وعاجلة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق