اخبار اليمن مباشر | قيادات عسكرية تبحث جاهزية القوات في عدن استعدادا لأي طارئ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحث لقاء لقيادات عسكرية اليوم في ، المستجدات الحاصلة على الساحة الوطنية والجاهزية العسكرية بالتنسيق مع قيادة استعدادا لأي طارئ قد يحدث في ظل الأحداث الراهنة.

وزار كلا من القائد محمد سالم البوحر قائد قوات النخبة الشبوانية يرافقه الخضر الجبواني قائد لواء المهام الخاصة، اليوم، معسكر الصولبان في عدن، حيث كان في استقبالهم العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية.
وناقش اللقاء أوجه التنسيق المشترك والتعاون في مختلف المجالات العسكرية والأمنية.

وأكد القادة على ضرورة إنهاء الخطر والاستمرار في تطهير كافة المناطق الواقعة تحت سيطرته مشددين على العمل تحت قيادة العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية لقتال والقوى الإرهابية والدفع نحو الاستقرار في المحافظات الجنوبية.

وأشار اللقاء إلى ضرورة الابتعاد عن التفرقة والتخوين بين الجنوبيين والعمل على رص الصفوف لمواجهة التحديات والأخطار القادمة من مختلف الجبهات.

عقب ذلك قام القائدان البوحر والجبواني وبرفقة العميد أحمد بن عفيف بزيارة ميدانية لمختلف اقسام قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية والاطلاع على الجهود التي يبذلها منتسبيها.

كما زاروا ابراج الحراسة في معسكر الصولبان واستمعوا لشرح مفصل عن مهام حراسات المعسكر والدور الكبير الذي يلعبه منتسبي قوات حماية المنشآت لتعزيز أمن واستقرار المرافق والمؤسسات الحكومية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق