اخبار اليمن مباشر | وصفنها بالهامة التربوية.. نساء عدنيات يكتبن في وفاة شادية باحشون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تناولت نساء وناشطات عدنيات فاجعة وفاة التربوية شادية باحشون اهتماما بالغا نظرا لما كانت تشكله التربوية شادية من حضورا بارز على المستويين المجتمعي والتربوي في مدينة .
الشخصية العدنية "اسمهان العلس" نعت الفقيدة شادية بصفحتها على الفيس بوك واصفة الفقيدة بانها من ذاك الزمان الذ كلما صدمنا حاضرنا هفونا اليه بحثا عن ذاتنا.. وقالت "ماتت شادية في زمن أغبر تتلاطمنا أمواج الجهل والعبث وسؤ الأخلاق وانعدام الهيبة والقوة والسلطة فنبحث عنها وعن أمثالها. شادية من ذاك الزمان الذي كلما صدمنا الحاضر نوثق إليه بحثا عن ذواتنا التي سحقت وعطاؤنا الذي أنتهك فيغمرنا الاعتزاز في وجداننا فمازال الزمن الجميل حيا فينا.
لها الرحمة والغفران . وستظل لها الهيبة والحضور كما كانت في ذاكرة عدن."

الى ذلك نعت الشخصية العدنية "فردوس العلمي" الفقيدة شادية باحشوان مؤكدة ان الهامة التربوية شادية رحلت في وقت نحن وطلابنا والوطن في امس الحاجة لها.
حيث قالت: "يالله رحمتك
الأعزاء يرحلون من عدن

يالله تقبلهم قبول حسن وأجعل الجنة دارهم

هامات تربوية محترمة . ترحل عن دنيانا في وقت نحن وطلابنا والوطن في أمس الحاجة. لهم

رحمة الله عليك أستاذة شادية باحشوان. غفر الله لك وأسكنك جنات النعيم .
الحمد على كل حال .. بنفس مؤمنة بقضاء الله وقدرها. تلقينا خبر رحيل المعلمة والتربوية القديرة شادية باحشوان مديرة ثانوية باكثير للبنات سابقا تغمدها الله بواسع رحمته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته
تعازينا للأستاذ القدير Aidroos Bahshwan

واولادها. متمنين لكم الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا اليه راجعون.

البقاء لله استاذ Aidroos Bahshwan فراق الأخت مؤلم ربي يصبر قلبك
/
/
/
فردوس العلمي = مجرد قلم

وتطرقتقيادة جمعية العيدروس التنموية النسوية الخيرية الاجتماعية في بيان نعيها: إلى مناقبهاوأعمالها التربوية الجليلة في تربية الاجيال، والى دماثة أخلاقها وتوقد دكاها وحسنعشرتها ومعاملاتها الطيبة مع أولياء الأمور وأهالي حي شعب العيدروس منوه النعي إلىالمواقع التربوية المرموقة التي شغلتها المرحومة في القطاع التربوي كمديرة لمدرسة باكتيرللبنات وهي المدرسة التي تفردت تحت قيادتها باخلاص مدرسيها وحنكة ادارتها المدرسيةووصف النعي وفاة المرحومة الاستادة القديرة شادية باحشوان يعد خسارة كبيرة للتربيةوالتعليم ولجيل المستقبل ومديرية صيره.
dccf666e3b.jpg41fa9371e3.jpg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق