اخبار اليمن مباشر | بن بريك يؤكد دعم الانتقالي لإفشال مؤمرات الاصلاح في المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس ، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم، دعم المجلس للجهود التي يقوم بها أبناء من أجل تجنيب محافظتهم ويلات هذا الصراع الذي يعمل حزب على أفعاله.

وأكد بن بريك لدى لقائه اليوم في مقر الجمعية بعدن، محمود القميري، مدير عام مكتب حقوق الإنسان في محافظة المهرة، أن المجلس لن يألو جهدا في دعم أبناء المحافظة للحفاظ على خصوصيتهم و الوقوف إلى جانبهم في تصديهم لمشاريع جماعة الإخوان، وإيلاء مسأله تطويرها ورعايتها عناية اكبر.

وأكد اللواء بن بريك، حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في هذه المحافظة وفي غيرها من محافظات و العمل على إعطائها المكانة التي تستحقها وتعويضها عما فاتها نتيجة الإقصاء و التهميش الممنهج الذي تعرضت له من قبل بعض الأحزاب والقوى المعادية للمهرة وللجنوب وفي مقدمتها تنظيم الإخوان المسلمين المتمثل في حزب الإصلاح.
كما تطرق القائم بأعمال الرئيس في حديثه إلى مايجري في المهرة من محاولات حثيثة لحزب الإصلاح لتعكير السلم والأمن الاجتماعي، معرباً عن ثقته في أبناء المهرة و في عقلائها ومشائخها و شبابها ونسائها وقادتها في قدرتهم على تفويت الفرصة على هذا التنظيم السيئ الذي لا يجيد غير حبك الدسائس والمؤمرات ليجعل من المهرة ساحة صراع، خدمة لمشاريع قطر االإخواني في المنطقة، محذراً في الوقت نفسه من محاولات إدخال أبنائها في أتون صراع داخلي لا مصلحة لهم فيه.
ودعا اللواء بن بريك إلى رصِ الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء الجنوب جميعاً، لإفشال هذه المؤمرات التي لا تستهدف المهرة وحدها، و إنما الجنوب بشكل عام، موضحا أن المجلس الانتقالي يقف مسانداً لها ولغيرها من محافظات الجنوب، انطلاقاً من مسؤولية المجلس تجاه شعبه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق