اخبار اليمن مباشر | جماعة الحوثي تصدر أحكاما جديدة تستهدف قادة الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدمت الجماعة الحوثية على إصدار أحكام جديدة عبر محكمة خاضعة لها في ، قضت بإعدام 17 قائداً عسكرياً من الموالين للحكومة ؛ يتصدّرهم علي محسن الأحمر نائب الرئيس، ومحمد علي المقدشي وزير الدفاع.
وجاءت دفعة الأحكام الحوثية التي تستهدف قادة الشرعية بعد أحكام سابقة كانت قضت بإعدام 35 نائباً في البرلمان ومصادرة أملاكهم المنقولة وغير المنقولة، بما في ذلك منازلهم، بعد أن اتهمتهم بمساندة الشرعية والتحالف الداعم لها.
وواصلت الميليشيات الحوثية انتهاكاتها ضد النساء اليمنيات في صنعاء وبقية مناطق سيطرتها، إذ خطفت سبعاً من مديريات مدارس الفتيات في صنعاء، بحسب ما أفادت به مصادر حقوقية في العاصمة اليمنية.
وأفادت مصادر حقوقية وتربوية لـالشرق الأوسط، بأن مسلحين من الميليشيات يقودهم نبيل الكميم ومحمد الشجاع، داهموا منازل سبع مديرات مدارس واقتادوهن إلى مكان مجهول يرجّح أنه أحد السجون السرية، مشيرة إلى أن من بينهن مديرتي مدرسة الشهيد السماوي صباح القرعي، ومدرسة مايو أمل القياضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر | جماعة الحوثي تصدر أحكاما جديدة تستهدف قادة الشرعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق