اخبار اليمن مباشر | مدير أمن لحج صالح السيد (لعدن تايم) :" مستعدون لأي خيارات عسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد العميد / صالح السيد مدير أمن محافظة بأن كافة التشكيلات الأمنية والعسكرية في ومحافظة لحج مستعدة لأي خيار عسكري قد يفرض علينا من قبل مليشيا الانقلاب ومن تحافل معهم.

السيد وفي تصريح (لعدن تايم) :"نعلم جيدا أن الجنوب يمر باحلك الظروف الصعبة على الصعيد السياسي والعسكري في آن واحد خاصة والأخبار التي نسمعها أن مليشيا الإنقلاب حققت تقدما باتجاه مدينة من محور صرواح وسط انتكاسات جديدة لقوات علي محسن الأحمر.

وأشار العميد / السيد:" نرصد كل التحركات للحشود العسكرية لحزب الاصلاح إلى اول بأول ولن تقف قواتنا مكتوفة الأيدي ونملك القدرة في الدفاع عن كل شبر من أرضنا.

وحذر من وصفها بالقوى الظلامية التي تحاول الالتفاف على حوار جده وخداع كما هي عادتها من مغبة اللعب بالنارونسف جهود التحالف العربي في مواجهة الانقلابيين بتغيير مسارات المعركة.

وطالب في سياق حديثه قيادة التحالف العربي بتبرير تلك التصرفات التي منعت قيادات الوفد المفاوض للمجلس الانتقالي من العودة إلى وطنهم.

واشاد السيد في ختام حديثه :"بالبطولات التي يسطرها أبطال الجنوب في جبهات وما يقدمونه من نموذج في التصدي لمليشيا وتلقين عناصرها المتمردة هزائم قاسية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق