اخبار اليمن مباشر | انزال المحولات الخاصة بمشروع كهرباء عدن الجديدة في ميناء الحاويات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام الدكتور صالح المدحجي القائم بأعمال رئيس المنطقة الحرةعدن ، صباح اليوم الثلاثاء بالنزول إلى محطة الحاويات بكالتكس للاطلاع على سير عملية إنزال المحولات الخاصة بمشروع كهرباء الجديدة والتي كانت قد وصلت إلى ميناء الحاويات على متن الباخرة (ايما) القادمة من مينا جدة خلال رحلتها من لندن.

وكان في استقباله مندوب شركة بترو مسيلة اليمنية والمدير التجاري لمحطة الحاويات والذين استمع منهم إلى خطة نقل المحولات الستة من على متن السفينة ومنها إلى الأماكن المخصصة لها في كل من الحسوة والمنصورة وخور مكسر والتي تبلغ زنة المحول الواحد منها ٨٥ طن بزنة إجمالية تصل إلى ٥١٥ طن.

واستعرض المدحجي معهم كافة الإجراءات الازمة للخروج الأمن للمحولات من مينا الحاويات وبجهود الأطراف إدارة الميناء ونقابة النقل وشرطة السير وامن المنطقة الحرة المعنية.
وفي نهاية الزيارة التقى القائم بأعمال رئيس المنطقة الحرة عدن نائب مدير عام محطة الحاويات فضل الحجيلي شاكرا له الجهود المبذولة لاستقبال وإنزال المحولات الستة وما تم اتخاذها من إجراءات وخروجها الأمن والسلس من المينا دون تعرض حركة السلع الأخرى الواصلة إلى الميناء للتوقف او العرقلة.
رافق الدكتور المذحجي في نزوله هذا كل من نائب مدير عام أمن المنطقة الحرة عارف السعدي والعقيد احمد الوليدي ، والعميد عبد الناصر العيدروس، والنقيب فضل مارم وعدد من مدراء دوائر المنطقة الحرة عدن.

المصدر سالم الفراص / ت. ناصر اسماعيل7de737beb8.jpgdae285b977.jpg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق