اخبار اليمن مباشر | المليشيا تختطف الأطفال إلى جبهات القتال لمواجهة خسائرها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تزايدت حالات اختطاف الأطفال في وذمار وإب من قبل مليشيا في محاولة بائسة لتغطية خسائرها في جبهات القتال. وكشفت تقارير حقوقية أن هناك ما بين 3 إلى 5 أطفال يختطفون يومياً من المحافظات الـ3. وأكدت المعلومات اختفاء طفلين أمس الأول في حي الرئاسة بصنعاء، فيما تواصل أسر أكثر من 60 طفلاً في ذمار البحث عن أبنائها، كما أفادت المعلومات بأن الأطفال يجرى نقلهم إلى أحد المعسكرات لإخضاعهم لدورات طائفية ونقلهم إلى جبهات القتال دون علم أسرهم.

ولا تزال المليشيا الانقلابية تواصل تصعيد الخروقات في ، وقصفت خلال الساعات الماضية حي الحضرمي في مديرية حيس جنوب المحافظة.

في غضون ذلك، قتل قائد حوثي في مديرية الفاخر بمحافظة وعشرات المسلحين في مواجهات مع الجيش اليمني الوطني خلال الساعات الماضية. وأكد مصدر عسكري لـ«عكاظ»، مقتل قائد في مديرية الفاخر محمد المروني مع العشرات من مسلحيه عقب إحباط الجيش هجوما بمختلف الأسلحة على مناطق المديرية. ولفت إلى أن المروني كلف أخيرا بقيادة العناصر التي تم حشدها لجبهات الضالع في الأيام الماضية.

وأضاف أن الجيش لقن المليشيا درسا قاسيا وهزائم متلاحقة وأجبرها على التراجع، لافتا إلى أن المليشيا قصفت بالمدفعية الثقيلة قرى مأهولة بالسكان في مناطق بتار والجب، وحجر ومحيط الفاخر، كما داهمت قرى مديرية الحشاء واختطفت عشرات الأطفال والشباب ونقلتهم إلى جهة مجهولة، وفرضت إتاوات على المواطنين وأصحاب المزارع والتجار.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق