اخبار اليمن مباشر | جهود اماراتية مستمرة للتخفيف من معاناة النازحين في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية عيادات طبية متنقلة صوب مخيم العليلي للنازحين في مديرية الخوخة جنوب محافظة ، وذلك لتقديم الخدمات الصحية المجانية للأسر الموجودة في المخيم.

وأشار منسقون إغاثيون إلى أن «الهلال» الإماراتي سارع إلى تلبية النداءات والمناشدات بشأن تقديم الخدمات الطبية للأسر النازحة في مخيم العليلي، خصوصاً عقب الحريق الذي نشب قبل أيام فيه وتسبب في وقوع خسائر بشرية ومادية.

واستقبلت العيادات الطبية العشرات من الحالات المصابة والمرضية جراء الحريق وتقديم العناية اللازمة والعلاج المجاني، وفق ما أكده أحد الأطباء المرافقين لتلك العيادات المتنقلة.

وأكد الطبيب أن الجهود الصحية مستمرة لتقديم الخدمات الطبية المجانية للنازحين الذين يمرون بأوضاع صعبة، مشيراً إلى أن الطواقم الطبية عملت على تخفيف معاناة المرضى والمحتاجين، وقدمت لهم العلاجات الضرورية التي تساعدهم على التماثل للشفاء.
من جهتهم، شكر نازحو مخيم العليلي طاقم العيادات المتنقلة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على جهودهم المبذولة في تقديم العلاج والنزول إلى المخيم، موضحين أن دولة دائماً حاضرة في مد يد العون والمساندة لكل المحتاجين والمتضررين على امتداد الساحل الغربي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق