اخبار اليمن مباشر | رئيس هيئة النقل: استثناء الحالات الإنسانية والطارئة من منع السفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري بعدن، علي حيدرة محروق، إلتزام الهيئة وكافة المرافق التابعة لها بقرار الحكومة بإغلاق كافة المنافذ الجوية والبرية مؤقتا، كإجراء احترازي بسبب فيروس ، مع السماح بسفر الحالات الإنسانية والطارئة.

وقال محروق في تصريح صحفي" الحكومة اتخذت القرار السليم بإغلاق المنافذ حرصا منها على سلامة المواطنين من فيروس كورونا، الذي لم يسجل أي حالة في بلادنا إلى الآن، ونحن في وزارة النقل وخصوصا هيئة تنظيم النقل البري ملتزمون بهذا القرار الذي شمل جهات حكومية عدة كإجراءات احترازية منعا لدخول الفيروس الذي تسبب بوفاة الالاف حول العالم".

وأوضح أن المنافذ البرية ستظل مغلقة أمام حركة المسافرين مؤقتا، حتى يتم السيطرة على الفيروس، عدا الحالات الإنسانية والطارئة، مشيرا إلى خطة عاجلة أعدتها الهيئة بالتنسيق مع الوزارة والجهات ذات العلاقة للمساهمة في التقليل من الآثار المترتبة على هذه الإجراءات وكذا للتصدي لجائحة كورونا.

وأكد استعداد الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري، المشاركة الفاعلة بمعية الحكومة والقيادة العليا للبلاد، في عملية منع دخول كورونا إلى البلاد ومضاعفة الجهود المبذولة إزاء ذلك، خدمة للوطن والمواطن.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق