اخبار اليمن مباشر | صرف مساعدات نقدية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ، بدر معاون ، اليوم " الأحد " ، المرحلة السابعة من عملية صرف المساعدات النقدية الطارئة المقدمة من البنك الدولي ، دعماً لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية ، عبر منظمة اليونيسف والشركاء المحليين .
وفي التدشين ، والذي تم في أحد مراكز الصرف بمديرية خور مكسر ، أشاد أمين محلي عدن ، بمستوى التنظيم لعملية الصرف ، مشددا على ضرورة تسهيل الإجراءات واتخاذ المعالجات المناسبة لما من شأنه حصول المستفيد على مستحقاته بسهولة ويسر .
وأستمع أمين عام المجلس المحلي بدر معاون ، من مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة ، سالم الرباش ، إلي شرح توضيحي حول إجراءات عملية الصرف والترتيبات المتخذة لضمان ايصال المساعدات النقدية لكل مستفيد يداً بيد .
وأوضح مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة عدن ، أن 41 ألف و 28 حالة في كافة المديريات ستستفيد لثلاثة أشهر كدفعة سابعة من المساعدات النقدية بمبلغ 141 مليون و 500 ألف ريال .
وأشار إلى أن عملية الصرف ستستمر 26 يوماً عبر مراكز محددة ، بعد أن باشرت عملها في صرف المبالغ المالية المخصصة لكل مستفيد وفقاً لاستمارات صرف دقيقة .
ودعا الرباش ، جميع المشمولين بحالات الرعاية الاجتماعية بمحافظة عدن إلى التوجه لمراكز الصرف في المديريات لاستلام حوالاتهم النقدية وعدم التأخر عن الموعد المحدد لجميع المستفيدين في عموم مديريات المحافظة .
حضر التدشين ، مدير الرعاية الاجتماعية بمديرية خور مكسر ، عفاف عليوه .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق