اخبار اليمن الان - النيابة العامة بلحج تأمر بالإفراج عن السجناء في القضايا غير الجسيمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه رئيس نيابة الاستئناف بمحافظة د ناصر علي صالح بالإفراج عن السجناء على ذمة القضايا الغير جسيمة لدى أمن مديرية تبن .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية الذي قام بها الدكتور ناصر علي صالح لامن مديرية تبن للاطلاع على أوضاع أمن المديرية والسجناء المحبوسين على ذمة عدد من القضايا.

وكان في استقبال رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة ، مدير أمن تبن العقيد عادل عبدالكريم الصبيحي وضباط ومسؤولي الحجز بأمن المديرية .

واستمع رئيس نيابة المحافظة إلى شرح موجز عن مجمل القضايا والمتهمين وضيق السجن وهو عبارة عن غرفتين صغيرة لاتتسع لمزيد من الأشخاص فيها.

وفي تصريح لعدن تايم قال الدكتور ناصر علي صالح قال: تأتي هذه الزيارة الميدانية لسجن أمن تبن للاطلاع على أوضاع السجن والسجناء وتلمس همومهم .

حيث وجهنا بالإفراج عن السجناء المتهمين بالقضايا الغير جسيمة نظرا لعدم سعة السجن وهم على ذمة قضايا بسيطة .كون وضع السجن صعب ولايحتمل .

من جانبه قال مدير أمن تبن :نطالب الاخوة في النيابة بسرعة البث في قضايا السجناء الموجودين على ذمة القضايا المختلفة بسبب ضيق موقع السجن .ونحن نعمل على أنقاض مبنى نصفه معظم بفعل حرب 2015م والنصف الآخر منه إيل للسقوط .

وناشدنا مختلف الجهات بالنظر إلى وضع أمن مديرية تبن والسجن إلا اننا لم نتلقى أي استجابة .واليوم ومن خلالكم نكرر مناشدتنا لانتشال وضع أمن تبن قبل انهيار ماتبقى من المبنى .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق