اخبار اليمن مباشر | الضالع.. القوات الجنوبية تُسطِّر بطولات خالدة في مواجهة الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
"الشهادة في سبيل الوطن ليست مصيرًا سيئًا، بل هي خلود في موتٍ رائع".. تمر الأيام ولا تزال تقف صامدة، بفضل بسالة وجياشة قواتها وأبنائها الذين يُسطّرون أروع الملاحم دفاعًا عن الوطن وفداءً لأمنه واستقراره.

القوات الجنوبية تُسطِّر بطولات خالدة في مواجهة المليشيات الحوثية الموالية لإيران، حتى أصبحت هذه الجبهة هي الأكثر التهابًا على الأشهر الماضية.

وفيما يحاول الحوثيون السيطرة على المحافظة كنقطة تقدم صوب ، تجد القوات المسلحة تتصدى لهذه المؤامرة الخبيثة وتواصل الدفاع عن الأرض وتقدم في سبيل ذلك كثيرًا من التضحيات تصل حد الشهادة في سبيل الوطن.

انتصارات القوات الجنوبية على ترفع الهِمة وتزيد العزيمة لشعب الجنوب حول عدالة قضيته، وتُعلِي من ثقة شعبه بأنّ قيادته السيايسة والعسكرية لن تحيد عن مطلبه مهما كثرت وتزايدت التحديات على مدار الوقت.

كما أنّ هذه البطولات العسكرية تلقِّن كافة الفصائل والتنظيمات الإرهابية التي تتربص بالجنوب وتسعى للنيل من أمنه واستقراره كثيرًا من الدروس القاسية، بأنّ الموت والهلاك في انتظار كل من تسوِّل له نفسه محاولة العبث بأمن الوطن وشعبه.

ويبقى الرهان الرابح دائمًا في ظل كل هذه التحديات هو التكاتف الكبير بين شعب الجنوب وقيادته السياسية، وهو تكاتفٌ يُعوَّل عليه كثيرًا من أجل تحقيق الحلم الأكبر المتمثل في استعادة الدولة، وهو حلمٌ حتمًا سيرى النور عمّا قريب.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق