اخبار اليمن الان - إستياء شعبي واسع من الانفلات الأمني بوادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استمراراً لنزيف الدم الحضرمي بوادي استهدف مسلحون مجهولون جندي بشرطة السير بمديرية يدعى " انور سعيد راضي العامري" برصاص على جسده يرديه مابين الحياة والموت قبل ان يتم اسعافه من قبل المواطنين الماره لمستشفى سيئون وحالته خطرة وحرجة.

وأكدت مصادر خاصة من حاضرة وادي حضرموت مدينة سيئون أن المسلحين كانوا يقومون بوضع لغم على قارعة الطريق لأستهداف أحد ما واغتياله قبل أن يكتشفهم الجندي العامري ويمطروه بوابل من الرصاص الآلي ويلوذوا بالفرار كالعادة وامام النقاط الأمنية والعسكرية المنتشره بوادي حضرموت دون أن تقوم بمهامها الأمنية وتتبع الجناة والعناصر الأرهابية التي تعبث بأمن واستقرار وادي حضرموت.

ويسود الشارع الحضرمي حالة غضب كبير حيال هذه المأساة المتكررة وعدم استقرار الأوضاع الأمنية وتزايد معدلات الاغتيال والتفجير والأنفلات الأمني في ظل عجز وتساهل من قبل قيادة المنطقه العسكرية الأولى بوادي حضرموت .

وفي تقارير اعلامية حضرمية كشفت انه ينتمي عدد كبير من منتسبي المنطقة الاولى لجماعة الأخوان باليمن ويسيطر على قرارها جنرال الحرب علي محسن الأحمر.

ومن جانب اخر تعالت الأصوات المطالبة برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى واحلال قوات بدلاً عنها التي أثبتت نجاحاً أمنياً باهر بساحل حضرموت.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق