اخبار اليمن مباشر | مساعدات إماراتية لمناطق نائية في شبوة وحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة مساعدات غذائية إلى سكان عدد من المناطق الريفية بمحافظة ، وذلك في إطار الجهود الإغاثية التي أطلقتها الهيئة مؤخرا من أجل تحقيق الأمن الغذائي للأسر الفقيرة القاطنة في المناطق البعيدة والنائية.
ووزعت الفرق الإغاثية 800 سلة غذائية تزن (64 طنا و640 كيلوغراما) على أهالي مناطق شخاوي وبدش ورغدون في مديرية الريدة وقصيعر شرق حضرموت، واستفاد من تلك المعونات نحو 4000 فرد من الأسر الفقيرة والمحتاجة في تلك المناطق النائية.
وعبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لدولة قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة، مؤكدين على أن ما تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من مساعدات إنسانية ضرورية ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

وسيرت الهيئة قافلة مساعدات تحوي مكونات غذائية رئيسية إلى منطقة الشعيب بمديرية الروضة بمحافظة ، جنوب شرق البلاد، وذلك استمرارا للبرامج الإغاثية الهادفة إلى التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة التي تمر بظروف معيشية متدنية.
وأفاد منسقون إغاثيون في شبوة بأن الفرق الإغاثية التابعة للهلال الأحمر الإماراتي قامت بتوزيع نحو 250 سلة غذائية بمعدل «20 طنا» على أهالي منطقة الشعيب وضواحيها وذلك استمرارًا للمساعدات الإماراتية التي تتم عبر خطة استهداف المحتاجين في المناطق والقرى اليمنية، موضحا أن أكثر من 1750 فردا من الأسر المحتاجة ومعدومة الدخل استفادت من تلك المعونات الإنسانية التي جاءت ضمن الجهود الرامية إلى التخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق