اخبار اليمن مباشر | عدن.. صرف مرتبات دفعة جديدة من الشهداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد وكيل شؤون الجرحى علوي النوبة اقرار صرف رواتب ستة اشهر من يوليو وحتى ديسمبر من العام ٢٠١٩م للدفعة الثالثة من الشهداء.
ويبلغ عددهم (١٤٠٧) شهداء من محافظات إقليم ( عدن ،ابين ، ، والساحل الغربي ) وذلك خلال الأيام المتبقية من الشهر الجاري وبمبلغ اجمالي ( ٥٠٠٦٢٥٠٠٠) ريال وبواقع (٦٠٠٠٠) ريال راتب شهري لكل شهيد باجمالي (٣٦٠٠٠٠) راتب أشهر يوليو ،اغسطس ،سبتمبر ،اكتوبر ،نوفمبر وديسمبر من العام الماضي .
وأوضح النوبة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن وزير المالية سالم بن بريك سيتم صرف مرتب ستة اشهر كدفعة واحدة لكل اسرة شهيد كان بدون وظيفة وكل في محافظته .
واضاف الوكيل النوبة أن صرف رواتب شهداء ستتم عن طريق مكاتب اسر الشهداء في المحافظات الانفة الذكر وعبر أحد المصارف المناسبة والاكثر يسرا وسهولة لأسر الشهداء .
وتم اعتماد صرف رواتب اكثر من (٥١٤٩) شهيدا في الدفعة الاولى والثانية، مشيرا إلى أن الجهود منصبة في الفترة القادمة لتثبيث المصابين من ذوي الاعاقات الدائمة واعتماد مرتبات ل(٣٩٠٠) جريح، بالاضافة الى ما تم من انجازات وجهود طيبة فى رعاية ومعالجة الجرحى والمحتاجين للعلاج الطبيعي وتوفير جميع مستلزمات العلاج وعلى حساب الحكومة .

واكد تحقيق مانسبته ٨٠٪ من معاملات اعتماد الترقيات للشهداء الموظفين .والمجندين وان الجهود تسير بالتوازي في استكمال اجراءات الترقيات بين وزارتي الدفاع والخدمة المدنية .
واوضح علوي النوبة وكيل شؤون الشهداء أنه تم انشاء غرفة عمليات لاستقبال الشكاوي وفتح خطوط اتصال مجانية تسهيلا لايصال شكاوى الجرحى واسر الشهداء، معبرا عن شكره للقيادة السياسة والحكومة ووزارت الدفاع والمالية مدراء مكاتب شؤون الشهداء في المحافظات وكل من اسهم في انجاح جهود رعاية ودعم اسر الشهداء وجرحى الحرب .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق