اخبار اليمن الان - خطباء مساجد ردفان ينتقدون فشل الحكومة ويدعون للنفير ورفد الجبهات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من صقر اليافعي :

شن خطباء معظم مساجد ردفان انتقادا لاذعا للحكومة جراء الأوضاع المتدهورة في المحافظات الجنوبية خاصة الخدمية ، التي تمس حياة المواطنين ، والتي تندرج ضمن الحرب الإنسانية ضد شعب حد وصف الخطباء .

وخطب مدير إدارة الوعظ والإرشاد في بمحافظة الشيخ احمد الهباب بمدينة الحبيلين اليوم الجمعة داعيا للنفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين وتعزيزها لوجستيا ودعمها ماديا ، كي تصمد استعداد للنزال القادم من قبل العدو الثلاثي المدعوم إقليما، وما الذي تحاول افشاله تلك القوى كي يتسنى لها غزو الجنوب من خلال فشله باعتبار تنصلها منه وعدم التزامها بحقن الدماء منكر يجب إدانته والتبرئ منه .

وعدد الهباب المنكرات التي تنتهجها السلطات الشرعية بحق أبناء الجنوب في الخدمات والصحة والتعليم والكهرباء التي تسوجب الوقوف أمامها بقوة والتحرك التعبوي من أئمة المساجد وتوضيح خطر تلك المنكرات على الشعب والتحرك الشعبي حيالها من اجل صدها وتعزيز الجبهة الجنوبية الداخلية ...
ووجه دعوته لوسائل الإعلام بتسليط الضؤ عما يجري في الجنوب من جرائم في محاولة من الإحتلال اليمني تركيع الشعب الذي يابي الانكسار ، داعيا في الوقت نفسه المجلس الانتقالي التحرك الفاعل أمام تلك المهازل الحاصلة على مستوى الوطن وتحمل مسؤولياته الوطنية التي فوضه من أجلها الشعب الجنوبي قاطبة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق