اخبار اليمن مباشر | بالصور-حملة أمنية لملاحقة قاتل "الجنيدي" الى مسقط رأسه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تقوم حملة أمنية في محافظة أبين لملاحقة قاتل في مسقط رأسه بلودر بعد فراره اليها عقب جريمة قتل جريمة قتل رصدتها كاميرات المراقبة في شارع عام بالشيخ عثمان.

وقتل الشاب محمد احمد صادق الجنيدي برصاص جندي امن يستقل طقم عسكري وسط الشيخ عثمان عصر السبت 29 فبراير 2020م ولاذ الطقم الفرار .

ويشير الفيديو الى ان القوة الامنية لن تغادر القرية حتى تسليم القاتل لها واحالته الى الاجهزة الامنية والقضائية التي لها القول الفصل في الجريمة.

وأكد مصدر مقرب من اسرة الجنيدي وجود حملة أمنية لملاحقة قاتل ولدهم.

وكان رئيس اللجنة المكلفة من أسرة المجني عليه المواطن الجنيدي في الشيخ عثمان من قبل احد الجنود في ،كشف لـ عدن تايم فرار الجاني من موقع تم التحفظ عليه فيه.

ونفى الشيخ علي محمد الجنيدي(دوش) لـ عدن تايم : أي علاقة بين الجاني والمجني عليه، موضحا ان ما تم هو اعتداء بحسب ما هو موثق في الفيديو الذي تداول والذي وثقته كيمرات المراقبة ولا يحتاج ان نزيد عليها.

ووصف الحادثة بـ" العمل الاجرامي ويجب على الدولة ان تقوم بحزم للحد من هذه الظاهرة على الجهات المختصة بمتابعة القضية".
وحمل الدولة كامل المسؤولية، مطالبا الدولة ان تسلم الجاني للعدالة وأن تأخذ العدالة مجراها حسب القانون والشرع، فهذا مطلبنا الوحيد.

وأبدت الاسرة تحفظها عن كشف مستجدات القضية، مشيرا إلى انها في انتظار اتخاذ الاجراءات القانونية وكشف التفاصيل في لقاء آخر.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق