اخبار اليمن مباشر | خطوات تصعيدية ضد ما يتعرض له مقر اتحاد الادباء في عدن من اعتداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أقر اجتماع عقد اليوم بمقر اتحاد الأدباء خطوات تصعيدية تجاه ما يتعرض له مقر اتحاد عدن وملحقاته من اعمال بسط من قبل المعتدي عبدالله صالح البيحاني .
حضر الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن رئيس اتحاد أدباء عدن محمد ناصر شراء، ونائبه د.عبده يحيى الدباني، والسكرتير الثقافي للاتحاد عمرو الإرياني، ورئيس هيئة شباب الجاوي للدفاع عن المقر التاريخي للأدباء سامي السعيدي، وعدد من الصحفيين والمهتمين بالشأن الثقافي، ولفيف من المتضامين من الفئات الاجتماعية والمكونات الشعبية المختلفة.
وناقش المجتمعون مستجدات قضية الاعتداء على المقر التاريخي لاتحاد الأدباء والكتاب في عدن وملحقاته.
وخلص الاجتماع إلى التأكيد على تمسك الاتحاد وأنصاره بحق الأدباء بالدفاع عن مقرههم بكل الوسائل المشروعة في مواجهة المعتدي عبدالله صالح البيحاني .
كما أقر الاجتماع الإبقاء في حالة انعقاد دائم لمتابعة القضية ومستجداتها، ومواصلة إبلاغ الجهات ذات الاختصاص بالانتهاكات التي يرتكبها المعتدي البيحاني على المقر.
ودعا المجتمعون وسائل الإعلام المحلية بالتضامن مع الاتحاد في قضيته في مواجهة المعتدي، لكسب مزيد من الشعبي لمساندة الاتحاد في مواجهة الاعتداء الذي يتعرض له الاتحاد في محاولة البسط على مقره وملحقاته.
وأهاب المجتمعون بالحكومة والمجلس الانتقالي والسلطات المعنية التدخل العاجل لوقف الانتهاكات المتكررة على أكثر من معلم تاريخي وعلى رأسها المقر التاريخي للأدباء.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق