اخبار اليمن الان - أهمية الجودة الطبية ومراقبتها في لقاء تعريفي بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نظمت شركة النهدي الطبية الدولية المحدودة، الأربعاء 11 مارس/آذار، بالعاصمة المؤقتة لقاءً تعريفياً لشركة جلوبال فارما الإماراتية للأدوية بمشاركة قرابة 300 من أطباء وصيادلة من عدن، للحديث عن أهمية الجودة ومراقبتها والمعايير التي تتبعها الشركة.

وفي افتتاح اللقاء التعريفي عُرضت نبذة بسيطة عن نشأت الشركة ومراحل تطورها وشراكتها مع بعض الشركات الدوائية.

وأكد مدير التسويق لشركة جلوبال فارما في الوطن العربي الدكتور محمد ريان، أن الشركة قامت بتحسين وتطوير الأدوية لمساعدة المريض وإنقاذ حياته من خلال مواكبة كل ما هو جديد في عملية إنتاج وتصنيع الدواء ضمن معايير علمية وعالمية.

ونوه إلى أن شركة جلوبال فارما الإماراتية تهدف إلى تعزيز الثقة بين الطبيب والعلاج والمريض، باعتمادها على الجودة في تصنيع وإنتاج الأدوية وتوزيعها، حيث تستند الشركة على اختيار الشركات المشهود بها بالجودة وفق المعايير الدولية في عملية التصنيع التي تهتم بالدرجة الأولى بسلامة المستهلك وصحته.

وتعتبر شركة النهدي الطبية الدولية المحدودة صاحبة السبق في تنظيم مثل هذه الفعاليات العلمية بالشراكة مع جلوبال فارما التي لها الأثر الكبير في التعرف على كل ما هو جديد في عالم الأدوية وفاعليتها واستخداماتها في سبيل تحسين صحة المريض.

من جهته أعرب نائب رئيس مجلس إدارة شركة النهدي الطبية علي النهدي عن سعادته الغامرة بتنظيم هذه الفعالية والاستجابة الكبيرة من قبل الصيادلة وتفاعلهم المتميز وحضورهم الكبير، متمنياً للجميع التوفيق في خدماتهم الإنسانية النبيلة لما فيه خدمة مجتمعنا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق