اخبار اليمن مباشر | بالصور.. استمرار الانتشار الأمني في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تتواصل الحملة الأمنية في العاصمة ، لضبط العناصر التخريبية وفرض طوق امني شمالي المدينة.

وانتشرت وحدات أمنية من اللواء الثالث دعم وإسناد في عدد من النقاط والمربعات الخارطية بمديريات المنصورة والشيخ عثمان ودار سعد، التي شهدت أعمال تخريبية مؤخرا.

ويأتي الانتشار الأمني للقبض على مطلوبين أمنيا في جرائم قتل وتقطع وسرقة وعمليات إرهابية، وكذلك مروجي بيع المخدرات والحشيش ، وضبط المركبات والدراجات النارية المخالفة والغير مرقمة، وحاملي وضبط السلاح الغير مرخص.

ويتمركز جنود الثالث إسناد ودعم بالشوارع الرئيسية والفرعية وبعض المداخل المشتبه بها، حيث تم ضبط عدد من المركبات المخالفة ومشبوهين ومطلوبين وكميات من السلاح والمخدرات .

وقال مشاركون في الحملة من اللواء الثالث دعم وإسناد ان انتشارهم الأمني يأتي ضمن مهمة تأمين العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، التي تنفذ بإشراف من قبل في ظل انتشار العصابات وشبكات تجارة المخدرات ومنفذي الاغتيالات والسطو المسلح على المحال التجارية.

وشكروا القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئيسه اللواء عيدروس الزبيدي، شاكري القائد الأول للقوات الجنوبية قائد اللواء الثالث دعم وإسناد أركان حرب ألوية الدعم والاسناد العميد نبيل المشوشي، على هذه المهمة الوطنية الموكلة إليهم في حفظ الأمن والأمان للعاصمة عدن.

وطمئنوا المواطنين في عدن ان الحملة سوف تنهي جميع أشكال العبث الذي عكس الصورة الحضارية لها وإن الايام القادمة ستكون بيضاء وخالية من كافة السلبيات .

ومن جهتهم عبر المواطنون عن سعادتهم بهذه الخطوة تجاه الحملة ضد تلك الاصناف التي تريد العبث بعدن ، مشيدين بالدور الأمني السريع في ظل الوضع المؤزم لدى المواطن .
آملين استمرار الحملة وتوسع خارطتها في مناطق أخرى لإتمام العملية الأمنية.

الجدير ذكره أن كتائب من اللواء الثالث دعم وإسناد تقوم بمهام قتالية في مناطق شقرة بأبين منذ ديسمبر العام الماضي ، حيث وكتائب أخرى تقوم بتأمين العاصمة عدن، وهي تحت تنفيذ المهمات في استباب الأمن والدفاع عن .226e36f1aa.jpg50bbb831a1.jpgd62583a6d1.jpg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق