اخبار اليمن مباشر | بن بريك يعلق حول منع قيادات جنوبية من العودة إلى عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق نائب رئيس على الأنباء حول منع قيادات جنوبية من العودة إلى عبر مطار الأردن.

وقال بن بريك في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر رصدها (عدن تايم) : "لا تتعجلوا ننتظر التوضيح وملابسات الأمور، ثم ستجدون كل شي واضحا".
وأضاف : بالنسبة لنا خيار استراتيجي، وأي خطأ وارد ويصحح ويعالج، وأي تمادي في الخطأ سيؤدي إلى انتكاسات غير محمودة العواقب على الجميع".
وأشار : "ولهذا نكرر السعودية وقيادتها للتحالف محل ثقتنا وتقديرنا ونحن شركاء في المصير".

هذا وكانت أنباء أفادت عن منع التحالف العربي قيادات جنوبية، بينهم مدير أمن عدن اللواء شلال وأعضاء وفد التفاوض د.الخبجي وعبدالرحمن شيخ وانيس الشرفي، من العودة إلى عدن عبر مطار الأردن.

*تعليقات جنوبية*

وتعليقا على هذا المنع أعتبر سياسيون ونشطاء منع القيادات الجنوبية من العودة إلى عدن اليوم من قبل التحالف العربي تصرف غير مسؤول، واستغربوا أن يسمح لعلي محسن الأحمر بالعودة ويمنع قادة .
وقال القيادي الجنوبي أحمد الربيزي : "لمصلحة من خلق الفوضى وإعادة التوتر، تصرفات غير مسؤولة تفضي إلى منع اللواء شلال شائع مدير أمن عدن، من العودة إلى عدن، بمعيةرئيس وفد التفاوض"الخبجي" وأعضاء من الوفد، لأداء واجبهم في ضبط الأمن، وطمئنة الناس، خاصة ان لازالت تعرقل تنفيذه".
بدوره قال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية : "سمحوا لعلي محسن الذي سلم للحوثي وهرب ثم سلم الجوف ونهم ان يدخل الجنوب يوم أمس ويزور بشكل مستفز ويمنعون شلال الذي شارك بتحرير وقدم التضحيات بينهم العميد الشوبجي الذي استشهد في تحرير مناطق شمالية".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق