اخبار اليمن مباشر | تقرير .. اشادات واسعة بالحملة الأمنية في عدن ودعوات لاستمرارها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشاد عسكريون وسياسيون جنوبيون بالحملة الأمنية التي شهدتها اليوم العاصمة ، وشاركت فيها كلا من قوات العاصفة، وقوات من اللواء الاول دعم وإسناد ولواء الحزم وقوات الحزام الأمني، ودعوا إلى أهمية استمرارها في مواجهة التحديات الأمنية التي تهدد عدن والجنوب.

وقال العميد خالد النسي، في تعليق رصده (عدن تايم) : "الحمله الامنية في عدن خطوه ايجابية ولو كانت متاخره، والاهم ان تستمر لان التحديات داخل عدن كبيره وعدم السيطره عليها يشكل تهديد كبير على عدن وبقية المناطق واذا تم السيطره الامنيه على عدن سيعطي دافع قوي أمنياً وعسكرياً لتحرير باقي المحافظات الجنوبية".

بدوره وقال الكاتب السياسي أحمد الربيزي : " نشكر رجال الأمن الذين نفذوا هذه الحملة الأمنية التي تهدف الى انهاء الفوضى، التي تقوم بها عصابات البلطجة التي تتعربد على التجار ورجال الأعمال في دار سعد والشيخ عثمان والممدارة، وحي القاهرة، وشملت احتجاز الدراجات النارية، والسيارات الغير مرقمة، وتجار السلاح، والمخدرات".
وأضاف في تعليق رصد (عدن تايم) : "‏أثلجوا صدورنا رجال الأمن في العاصمة عدن، بتنفيذهم للحملة الأمنيةفي مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد، وتم فيها ضبط مجموعة من البلاطجة، ومداهمة أسواق بيع السلاح، وتمشيط الأحياء التي يتواجد فيها العصابات البلطجية الخارجة عن القانون".

وأصدرت قيادة اللواء العاشر صاعقة بعدن، بيان أمني حول الحملة أكدت فيه على أن الحملة اتت بتوجيهات من قيادة ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي، وأكدت على استمرارها في ملاحقة البلاطجة والمطلوبين أمنيا، وهو الآمر الذي أجمع عليه سياسيون ونشطاء جنوبيون، واللذين دعوا لاستمرار هذا الحملة الأمنية.

هذا ونفذت الاجهزة الامنية حملة أمنية واسعة، صباح اليوم الثلاثاء 10 مارس، في عدد من مديريات العاصمة عدن، بينها الشيخ عثمان و السيلة و المحاريق و الممدارة، لملاحقة عدد من البلاطجة و المطلوبين أمنيا و كذلك ايقاف المركبات الغير مرقمة سواء العسكرية او المدنية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق