اخبار اليمن الان - لحج: لقاء يجمع مدراء أربع مدريات مع ادراة الصندوق الاجتماعي للتنمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حضر مدير عام مديرية كرش والقبيطة عماد احمد غانم لقاء عقده المهندس غازي احمد علي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية لمدراء عموم مديريات طور الباحة والمضاربة والمقاطرة وكرش والقبيطة صباح اليوم في المجمع الحكومي للسلطة المحلية بمديرية المقاطرة .

استهل اللقاء بكلمة ترحيبية لمدير عام مديرية المقاطرة رحب في مستهلها بمدير الصندوق الاجتماعي للتنمية ومدراء عموم المديريات الحاضرة في اللقاء .

وتحدث في اللقاء مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية لمدراء عموم المديريات الاربع مؤكدا بانه سبق وان تم عقد مماثل لهذا اللقاء لمدراء عموم مديريات ردفان والتي يتدخل الصندوق فيها بتنفيذ مشاريع إلى جانب مديريات أخرى في اطار محافظة ومحافظات والضالع وابين .

وأكد بان الصندوق بصدد تنفيذ عدد من المشاريع في هذه المديريات وعلى قدر التموين المحدد لديه وانه سبق أن طلب اولوية احتياجات المديريات من المشاريع في مجالات التربية والتعليم والصحة والطرقات والزراعة وسبل المعيشة مطالبا مدراء العموم تحديد اولويات أهم المشاريع المرفوعة للصندوق كي يتم التدخل فيها وفي حال طلب مشاريع أخرى يجب أن تمر عبر مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة ومحافظ المحافظة.

كما قام مدير الصندوق بتوزيع تقريرا عن كل المشاريع التي نفذت من قبل الصندوق منذ العام 89م وحتى العام 2019م لكل مديرية حدة للمديريات الاربع ثم أستمع إلى ملاحظات تم طرحها في اللقاء والمتضمنة حاجة التدخل للصندوق بمشاريع في المديريات في مجالات التربية والتعليم(توفير المعلم المتعاقد ) وفي مجالات اصلاح الطرقات وبناء المدارس .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق