اخبار اليمن الان - المهرة .. تدشين فحص فيروس كورونا للوافدين بمنفذ شحن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن صباح اليوم مدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت الغرفة الطبية التي خصصت لفحص الوافدين وسلامتهم من فيروس عبر منفذ شحن الدولي الذي يمر عبرة مئات المسافرين يوميا.

جاء هذا التدشين برعاية كريمة من محافظ محافظة الشيخ محمد علي ياسر والسلطة المحلية بالمديرية و مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة.

هذا واوضح مدير عام مديرية شحن ان التدشين اليوم ياتي من حرص السلطة المحلية بالمحافظة وفي المديرية لمواجهة وباء كورونا والوقاية والحد من انتشارة خصوصا بعد حالات الاصابة الذي تزايدت اعدادها بين عدد من الدول العربية والاجنبية.

مؤكدا ضرورة تضافر الجهود للحد من دخول هذا الوباء القاتل الى .

وقدم مدير المديرية شكرة للسلطات العمانية الشقيقة لاستضافة وتأهيل شخصين من مركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية واعطائهم العديد من الدورات التدريبية في مدينة العمانية لمواجهة فيروس كورونا.

مشددا على اهمية ان يضطلع
الجميع في جمرك شحن الدولي ويتحملون المسؤولية الملقاة على عاتقهم في وحدة الركاب ومكتب الهجرة والجوازات والمتاعبة المستمرة طوال 24 ساعة مع الفريق الطبي المكلف في غرفة الفحص الطبي في المنفذ.

وفي التدشين الذي حضرة مدير مكتب الهجرة والجوازات في المنفذ العقيد بندر الصالحي ثمن مدير مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية شحن الدكتور عبدالحكيم عيسى رعفيت الدعم الذي قدمتة قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة وبمديرية شحن وكذا دعم مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ، مؤكدا ان الفريق الطبي المخصص لفحص الوافدين الى اليمن سوف يعمل بوتيرة عالية.

مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والحفاظ على سلامة المواطنين الصحية من الاصابة بفيروس كورونا.

هذا ويعتبر فيروس كورونا من الفيروسات القاتلة التي تنتقل عبر عدوى فيروسية تصيب الجهاز المناعي للانسان وتتسبب في وفاتة ، وقد سجلت الصين والولايات المتحدة الامريكية وايران وايطاليا والامارات وفلسطين حالات اصابات بفيروس كورونا، بينما لم تشهد بلادنا اي اصابة بهذا الفيروس.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق