اخبار اليمن مباشر | اشتراكي عدن يشيد بالأدوار النضالية للمرأة في عيدها العالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشادت منظمة الحزب الاشتراكي بعدن بالأدوار النضالية الكبيرة التي لعبتها المرأة خصوصا المرأة الاشتراكية.

وحيت في بيان صادر عنها اليوم بمناسبة يوم المرأة العالمي تلك النضالات في مختلف مراحل الحياة، مؤكدة أن المرأة كانت وستظل رمزا للبذل والعطاء وشريك فاعل إلى جانب رفيقها الرجل.

- نص البيان:

تحيّي منظمة الحزب الاشتراكي م/ بمناسبة ذكرى ال ( 8 ) من مارس آذار نضالات المرأة وتضحياتها الجسام في كل ربوع المعمورة، فالمرأة هي عنوان الإنسانية وبسمة الحياة ومربية الأجيال وشريكة حقيقية في صنع الماضي والحاضر والمستقبل.

لقد سطرت المرأة ملاحم بطولية من خلال إسهامها الفاعل في حركات التحرر الوطنية في العالم، حيث قامت بأدوار كبيرة وهاهي كل يوم تثبت نجاحها  في مختلف المجالات السياسية، والاقتصادية ،والاجتماعية، والثقافية.

إن منظمة اشتراكي عدن وهي تحيي نضال المرأة بشكل عام، والمرأة الاشتراكية على وجه الخصوص،  إذ تشيد بما قدمته وتقدمه الاشتراكيات من مسيرة نضالية عظيمة زاخرة بالبذل والعطاء والتضحيات الجسام.

إن النساء تطلع اليوم في العالم أجمع إلى إنهاء الحروب والنزاعات وضرورة إشراك المرأة في صنع وبناء السلام حتى يغدو العالم أكثر أمنا وتطورا وازدهارا وحرية وعدالة.

تحية لكل امرأة شقت طريقها وسط الزحام ،وحفرت في الصخر من أجل سعادة العالم والإنسانية جمعاء، وصنعت مكانتها تحية للمرأة الجنوبية التي تناضل من أجل العزة والكرامة.
كل عام ونساء العالم بخير.

منظمة الحزب الاشتراكي م/ عدن
8 مارس 2020م.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق