اخبار اليمن الان - بدعم سعودي .. تدشين حصاد محصول القمح بوادي المسيلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة المهندس سعيد علي القميري، اليوم ، حصاد محصول القمح بوادي المسيلة بدعم وتمويل من البرنامج السعودي لتنمية واعمار برعاية الاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي.

ويعتبر محصول القمح من المحاصيل المهمة لتحسين سبل العيش وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وخلال التدشين عبر مدير عام مكتب الزراعة والري المهندس سعيد القميري عن بالغ شكره للبرنامج السعودي من خلال دعمه لمشروع زراعة القمح بوادي المسيلة وتوفير دراسة الحبوب للمشروع ، متمنيا أن يستمر الدعم المقدم لمزارعي وادي المسيلة كون ظروفهم المعيشية صعبه ومنطقة يصعب الوصول إليها وأن يحصل المزارعين من هذا المشروع على مردود اقتصادي واكتفاء ذاتي من القمح.

ومن جهة أخرى ظهرت على وجوه مزارعي وادي المسيلة الفرحه بوصول دراسة الحبوب التي ستساهم في تخفيف الأعباء عليهم وتقليل الفاقد في الإنتاج لمحاصيل الحبوب خصوصا محصول القمح
كما عبروا عن شكرهم الكبير للبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن نظير الدعم المقدم لهم في هذا المشروع.
معبرين عن شكرهم لمكتب الزراعة الري والبرنامج السعودي على الاهتمام والزيارات التي يقومون بها لمتابعة محصول القمح من زراعته حتى حصاده.

حضر التدشين المهندس عماد السامعي مهندس زراعي بالبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن بالمحافظة والمهندس محمد ربيحان مشرف المشروع والاخ سالم مصبح مدير مكتب المدير العام.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق