اخبار اليمن مباشر | كلية ونقابة صيادلة جامعة عدن تحتفي بالمرأة الصيدلانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهدت كلية الصيدلة بجامعة صباح اليوم الاحد فعالية احتفائيه بمناسبة اليوم العالمي للمرأة نظمتها نقابة صيادلة عدن بالشراكة مع كلية الصيدلة بجامعة عدن والهيئة العليا للأدوية.
 تقديرا لزميلات المهنة الصيدلانية ودورهن الفاعل في القطاع الصحي في عدن.

وألقي في الفعالية عدد من الكلمات تمحورت حول الدور البارز للمرأة وما قدمت من عطاء فاعل في المجتمع.

تزينت الفعالية بحضور عميد كلية الصيدلة بجامعة عدن د. صالح الجفري، ونقيب صيادلة عدن د. علي عبدالله صالح، د.سعاد عبده ميسري مدير عام البرنامج الوطني للأمداد الدوائي.

بدوره تقدم نقيب صيادلة عدن د.علي عبدالله صالح بالتهاني والتبريكات للصيدلانيات العاملات ومثمن دورنهن وجهودهن وما قدموه في ظل الظروف المهنية الصعبة.
وقال صالح: إن المرأة بشكل عام والصيدلانية بشكل خاص باتت مؤخرا تحتاج لدعم ومؤازرة، متمنيا للمرأة في يومها العالمي مزيدا من النجاح والتوفيق في مهامها ، داعيا ان يتم منح المرأة مزيدا من المساحة في القيادة وخاصة عقب ما تعرضت له المرأة من تقهقر في مجالها.

كما قدم عميد كلية الصيدلة د. صالح الجفري، أحر التهاني للمرأة متمنيا لهن تطورا وتقدما في دورهن الشخصي المهني والعملي، داعيا الجميع أن يعضد المرأة وخاصة المرأة الصيدلانية، داعيا الجميع إلى التفاعل مع اهداف الجامعة والكلية بشكل خاص العمل على خلق أجواء علمية تخدم شرائح الصيادلة بشكل عام والمرأة بشكل خاص.
من جهتها قالت د.سعاد عبده ميسري مدير عام البرنامج الوطني للأمداد الدوائي أن ما تحقق وما يتحقق للمرأة يعود بالفضل فيه للرجل أيضا الذي ساهم بشكل فاعل وجاد في اعانة المرأة.
شهدت الفعالية عرض عدد من الوسائط القلمية التي اشارت إلى دور المرأة الصيدلانية، كذا استعراض عدد من مناقب المرأة بشكل عام.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق