اخبار اليمن مباشر | تقييم عمل فريق ميداني حول مشكلات ومعاناة المواطنين في 3 محافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
▪تقييم عمل الفريق البحثي الميداني لمشروع مركز وشراكة سيفروورلد حول تحديد مشكلات ومعاناة المواطنين في ولحج وابين لأسبوع عمله الأول.

▪محمد قاسم نعمان يحيى دعم محافظ عدن ومدراء المديريات لدعم المشروع وفريق البحث الميداني كونه يسهم في حل مشكلات المواطنين.

▪الدكتور الدوش يشيد بجهود فريق الرصد والبحث الميداني.

▪سماح جميل تحيي العمل الجماعي لفريق المشروع وتؤكد على اهمية عمله المشترك وتشيد بتواصل إدارة سيفروورلد لإنجاز وانجاح المشروع.

عقد صباح اليوم السبت الموافق ٧ مارس ٢٠٢٠ في قاعة مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان لقاء تقيمي لعمل فريق البحث و الرصد الميداني المعني بالعمل ضمن مشروع: رصد المشكلات والتحديات التي تواجه المواطنين في المجالات الحياتية والخدماتية العامة في محافظات عدن ولحج وابين. والذي  ينفذه مركز اليمن بالشراكة مع منظمة سيفر وورلد.

 

وقدم الفريق البحثي نتائج عمله الميداني للأسبوع الأول , و تم إستعراض محتوى الاستبيانات التي عمل عليها فريق البحث في كل من مديريتي زنجبار و خنفر في محافظة ابين و مديريتي الحوطة و تبن في محافظة و مديريات (صيره و التواهي و المعلا و الشيخ عثمان و دار سعد و المنصوره , مديرية الشعب و خورمكسر)

 

   وأشاد الدكتور علي الدوش منسق العمل البحثي الميداني بفريق البحث الميداني و طالبهم بمواصلة جهودهم في تحديد و معرفة مشاكل المواطنين الخدمية و المعيشية و سبل وضع الحلول و المعالجات لها مناشداً المسؤولين في السلطة المحلية و من يتم استهدافهم من قبل فريق البحث الميداني مساعدة فريق البحث و تعبئة الاستبيانات التي يقدمها الباحثون .

 

  وهنا الأستاذ محمد قاسم نعمان رئيس المركز المشرف على تنفيذ المشروع الأخ احمد سالمين محافظ محافظة عدن الذي وجه مختلف المسؤولين في المديريات التعاون مع فريق البحث كما حيا الأخوة الأعزاء مدراء مديريات زنجبار و خنفر في محافظة ابين و مدراء مديريات تبن و الحوطة في محافظة لحج في تعاونهم مع فريق البحث الميداني و تمكينهم من القيام بالمهمات الميدانية المناط بهم..

 

  كما حيا نعمان مديري مديرية المنصورة و الشيخ وخورمكسر لتعاونهم مع فريق البحث الميداني.

وأكد ان فريق العمل البحثي حريص على العمل مع السلطات المحلية كون المشروع يهدف الى المساعدة في تحديد ابرز المشكلات التي يعاني منها المواطنين و السكان في المديريات المستهدفة و في ضوئها سيتم البحث بمشاركة مسؤولي السلطات المحلية في هذه المديريات و في المحافظات عن الحلول اللازمة لهذه المشكلات للتخفيف من معاناة المواطنين.

فيما اشادت الأخت سماح جميل المديرة التنفيذية للمركز و منسق أنشطة المشروع بالجهود و العمل المتفاني من قبل مجموعة فريق الرصد و البحث الميداني مؤكدة على أهمية مواصلة فريق عمل المشروع بروح الفريق الواحد التكاملي في انجاز مختلف المهمات المحددة في المشروع و التنسيق و التواصل مع السلطات المحلية و مع إدارة المشروع في منظمة سيفروورلد.

خاص/ اعلام مركز اليمنa44a9ae707.jpg18e37920a1.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر | تقييم عمل فريق ميداني حول مشكلات ومعاناة المواطنين في 3 محافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق