اخبار اليمن الان - صرف رواتب المتقاعدين المدنيين والشرطة العسكرية بمكتب بريد لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تتواصل بمكاتب بريد صرفت رواتب المتقاعدين المدنيين لشهر مارس كما تم صرف رواتب منتسبي الشرطة العسكرية لشهر ديسمبر 2019م

وفي تصريح لمدير مكتب بريد لحج عبدالحافظ مهدي حسين قال: تمكن بريد محافظة لحج وعبر فروعه المختلفة من استعادة نشاطة السابق والمتمثل بصرف رواتب بعض المكاتب بالإضافة إلى صرف رواتب المتقاعدين المدنيين والشرطة العسكرية والذي تم الاتفاق معها في تقديم خدمة صرف الرواتب لتسهيل استلام رواتبهم لتخفيف الازدحام الذي يتم أمام مواقع الصرف الأخرى .

ولدينا الاستعداد لصرف المساعدات النقدية والحولات من المنظمات وكذا صرف رواتب موظفي الجهاز الإداري لمن يرغبون باستلام رواتبهم عبر مكاتب البريد بعد الاتفاق مع مرافقهم .

وشكر قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة ونائبة على إعادة الثقة لبريد لحج لتقديم الخدمات للموظفين والمتقاعدين من خلال عملية صرف رواتبهم .

ورحب بباقي المكاتب بالمحافظة إلى التنسيق فيما يتعلق بصرف الراتب الشهري حتى يستفيد أبناء المحافظة من هذه الخدمة في ظل الأوضاع الحالية والحد من معاناة في القطاع الحكومي .

وإبدا استعداده بتحصيل فواتير استهلاك الكهرباء والمياة عبر فروع مكاتب البريد المنتشرة في معظم المديريات كما كانت عليه في السابق .ودعاء مدراء عموم مؤسستي الكهرباء والمياة إلى التنسيق المشترك وتفعيل هذا الأمر كما كان يجري خلال السنوات الماضية .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق