اخبار اليمن مباشر | الامارات تعلن ارتفاع الحالات المتعافية من كورونا الى 7 اشخاص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت وزارة الصحة الاماراتية الجمعة عن شفاء حالتين جديدتين لمصابين بفيروس المستجد /COVID-19/ ممن كانوا يتلقون الرعاية الطبية في مستشفيات الدولة من الجنسية الصينية تبلغ إحداهما من العمر 38 عاما والثانية لطفل يبلغ من العمر 10 وبذلك تعلن الوزارة اكتمال شفاء أول عائلة تم تشخيصها بالفيروس في الدولة ليصبح إجمالي الحالات المتعافية 7 حالات.

كما أعلنت الوزارة اليوم عن رصدها 15 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد المعروف باسم /COVID-19/ ليبلغ بذلك عدد الحالات التي تم تشخيصها 45 حالة.

وتفصيلا ذكرت الوزارة أنها رصدت 13 إصابة جديدة بالفيروس من خلال الإبلاغ المبكر تعود لجنسيات مختلفة تضمنت شخصا من كل من تايلاند، والصين، والمغرب، والهند، وشخصين من كل من السعودية، وأثيوبيا، وإيران، وثلاثة أشخاص من ، وجميعها قادمة من الخارج، إلى جانب إصابتين من الامارات ومصر تم رصدهما من خلال التقصي النشط والمستمر تم التعرف عليهما من خلال فحص المخالطين للإصابات التي أعلن عنها مسبقا في سباق "طواف الإمارات".

كما تم حصر 5 حالات مخالطة لحالات مؤكدة ضمن برنامج التقصي النشط وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية الخاصة بالعزل الطبي لمنع سريان العدوى ولبدء إجراءات الفحص المتخصصة للتأكد من خلوهم من المرض وضمانا لسلامة المجتمع.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق