اخبار اليمن مباشر | إلامارات .. مسيرة حافلة بالأعمال الإنسانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سلطت صحيفة الاتحاد، في افتتاحية عددها الصادر اليوم الجمعة، على مبادرة إجلاء الرعايا العرب من ووهان الصينية، بؤرة انتشار فيروس المستجد.

وتحت عنوان "بين أهلكم"، قالت صحيفة الاتحاد: "بين أهلهم وأصدقائهم، يحلّ رعايا دول شقيقة وصديقة أجلتهم الإمارات من مدينة هوبي الصينية، وتحديدًا إلى المدينة الإنسانية بأبوظبي".

وأضافت: "يتلقون مستويات الرعاية الصحية والنفسية، للاطمئنان عليهم من الإصابة بفيروس كورونا قبيل أن يلتئم شملهم مع أهلهم في بلدانهم".

وأشارت إلى أن هذه المعاني الإنسانية، وأخرى كثيرة، حملتها رسالة الشيخ آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، لكل فرد من الضيوف، تتويجا لمسيرة الدولة الإنسانية التاريخية التي اعتادت على أن تكون دائما سبّاقة في خدمة البشرية، ومساندة العالم في مواجهة التحديات، دون تمييز أو تفرقة.

وأوضحت أن الدولة تعمل وفق منظومة صحية عالية الجودة والمعايير، وتتواصل مع الجهات الصحية العالمية، للإطلاع على جميع التطورات بخصوص الفيروس، وهو ما عزز قدرتها على إعداد بروتوكولات وطنية قادرة على مواجهة التفشي، كما أنها أثبتت سرعة استجابتها للتعامل مع الطوارئ والأزمات، محليًا وعالميًا.

و اختتمت صحيفة الاتحاد افتتاحيتها مؤكدة أن الإمارات أبدت استعدادها منذ البداية لتقديم سبل العون للدول كافة التي تفشى فيها الفيروس، لأنها تؤمن بأن التكاتف والتعاون بين البشرية هما السبيل لمواجهة أي تحدٍ مهما عظم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق