اخبار اليمن الان - لحج.. اجتماع يقف امام ايرادات وتحديات مشروع مياه الربوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضمن النشاطات والجهود لمدير عام مديرية كرش والقبيطة عماد احمد غانم عقد اجتماع استثنائي باللجنة المجتمعية لمشروع مياه الربوع بحضور مشائخ واعيان وشخصيات اجتماعية ومثقفي المنطقة بمدرسة الربوع الخيري وذلك للاطلاع على أعمال اللجنة والسجلات الخاصة بالايراد والمصروفات ومناقشة الصعوبات والمعوقات التي واجهت سير العمل .

حيث افتتح الاجتماع من قبل المدير العام بالشكر للحاضرين لتلبيتهم دعوة الحضور للاجتماع مثنيا بالشكر والعرفان لدولة الامارات العربية المتحدة ومحمد ال زايد لانجازهم وتنفيذهم لهذا المشروع العملاق على مستوى محافظة وساهم في التخفيف على معاناة المواطنين وحصولهم على المياه بكل سهولة ويسر ويتطلب من الجميع على ضرورة الاهتمام به والمحافظة عليه وصيانته .

واستمع المدير العام إلى تقرير مفصل من فؤاد سيف مدهش مدير المشروع رئيس اللجنة المجتمعية للمشروع عن أداء اللجنة خلال عام ومستوى تحصيل الإيرادات والصرف والتاكيد على تشغيل المشروع ومتابعة المتخلفين ومفندا بالارقام عن ايرادات المشروع والصرفيات الخاصة به .

وفي نهاية الاجتماع الذي كان بحضور مدير مكتب التربية والتعليم مهدي ردمان وعبده بطاش مدير التخطيط والمهندس احمد عبدالله السويدي قام المدير العام بتوجيه الشكر للجنة القائمة على المشروع ولجهودها المبذولة .

كما قام المدير العام بالنزول إلى المركز الصحي كرش واللقاء بالطاقم الوظيفي فيه والاطلاع على مستوى انظباط الموظفين بالحضور للعمل ومستوى الانجاز لعملية الترميم له من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية.

كرش / اعلام المديرية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق