اخبار اليمن مباشر | رئيس هيئة الأركان العامة السابق ينفي كل ماينسب له من تصريحات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفى رئيس هيئة الأركان العامة السابق الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، مستشار وزير الدفاع كل ماينشر باسمه ويتم تداوله من تصريحات تنسب إليه.

وقال الفريق الركن عبدالله النخعي : "اتفاجأ بين الحين والآخر بكلام وتصريحات يتداولها البعض عبر وسائل الإعلام ووسائط التواصل الاجتماعي والجروبات دون علمي ولا ادري ما القصد منها" ، وأصفا تلك التصريحات بالكاذبة ومحض افتراء وان هناك صفحة تم تزويرها باسمه في الفيسبوك وينسب صاحبها كلام باسمه وقال : " سبق نفيت وحذرت منها قبل العام الماضي وايضأ جددت ذلك التحذير والتنبيه الاسبوع الماضي".

 وأوضح الفريق النخعي مستشار وزير الدفاع بانه "لم يكتب أو يدلي بأي تصريح اطلاقأ منذ أشهر وإلى الآن لافتأ الى خطورة ذلك في هذا الظروف الوطني الحساس الذي يجب أن تتوحد فيه كل جهود الشعب اليمني مع قيادة الوطن ممثلة بفخامة الرئيس القائد المشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لانتصار الشعب في معركته الوطنية المصيرية ضد مليشيات الانقلاب الحوثية الإيرانية:.
واختتم الفريق النخعي تصريحه : " إن كان لنا من تصريح أو حديث سنتشره عبر وسائل الإعلام العسكرية الرسمية فقط والله المستعان"

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق