اخبار اليمن مباشر | عدن.. تحضيرات لإعادة إشهار اتحاد الشباب الاشتراكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة ، اجتماعا استثنائيا لها عصر اليوم برئاسة علي هادي باحشوان، القائم بأعمال سكرتير أول المنظمة، وكرس الاجتماع لمناقشة عدد من الموضوعات المتصلة بالجانب التنظيمي للمنظمة.

وكلفت السكرتارية دائرة الشباب والطلاب بسكرتارية لجنة المحافظة برفع تصور حول تشكيل لجنة تحضيرية لإعادة إشهار اتحاد الشباب الاشتراكي.

من جانب آخر أقر الاجتماع إقامة احتفال بذكرى اليوم العالمي للمرأة الذي يتم الاحتفاء به في 8 مارس من كل عام ، وذلك وفاءا وتقديرا لأدوار المرأة في مختلف مجالات الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية ، والمرأة الاشتراكية نموذجا، حيث أقرت قيام الحفل صباح السبت القادم الموافق 7 مارس في قاعة مقر الحزب بالمعلا.

كما عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة اليوم الأربعاء اجتماع دورتها الاعتيادية الثانية لشهر فبراير من العام الجاري لمناقشة كافة المواضيع المدرجة في خطتها وإقرارها.

وفي مستهل الاجتماع تم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة لروح الفقيد المناضل علي صالح عباد مقبل، الأمين العام الأسبق للحزب الاشتراكي، واستعراض بعضا من نضالاته الحزبية والوطنية في عديد محطات تاريخية، تزامنا مع الذكرى الأولى لرحيله.

واكد الاجتماع الذي ترأسه عضو اللجنة المركزية سكرتير اول المنظمة في المحافظة احمد ناشر حسن، على أهمية تفعيل قطاع الشباب والطلاب وقطاع المرأة، والتحضير لانتخاب قيادة للقطاعين خلال الفترة المقبلة، مشددا على أهمية إيجاد الدعم اللازم لذلك.

وشدد أيضا على ضرورة مواصلة استكمال تفعيل النشاط الحزبي في باقي المديريات.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق