اخبار اليمن الان - بيان صادر عن مجلس الدفاع مديرية الحد يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدر مجلس الدفاع مديرية الحد يافع بيانا بشأن الأوضاع المستجدة بالمديرية الحد يافع اقر فيه عدم السماح نهائيا بفتح هذه الجبهة واستخدام كافة الوسائل الممكنة لمنعها.

وجاء في البيان :
"عقد مجلس الدفاع الحد اجتماعه  الاستثنائي اليوم 4 مارس 2020م في مقر السلطة المحلية بالمديرية نوقش فيه جملة من المسائل الأمنية والدفاعية وخصوصا المستجدات الأخيرة في فتح جبهة من مديرية الحد يافع.

وبعد التداول بهذا الأمر المهم أكد الاجتماع على وجود قرارات سابقة بأن جبهة الحد ستكون في مواقع الدفاع دون السماح في فتحها بالوقت الراهن طالما والكثير من جبهات الشمال قد سلمت طواعية للحوثيين وحتى هذه اللحظة لم يتم تنفيذ بكافة بنوده المحدده.

ولهذا فقد أقر الاجتماع عدم السماح نهائيا بفتح هذه الجبهه واستخدام كافة الوسائل الممكنة لمنعها. ونهيب بكل الشرفاء تفويت الفرصة على تجار الحروب والجماعات المشبوهة والإرهابية والتي تسعى لاستغلال الحرب لمصالحهم الخاصة.

كما نشكر كل القوى الجنوبية في مديريات يافع على تفاعلهم ويقضتهم تجاه هذا الأمر واستعدادهم للدفاع عن يافع في كل الظروف التي يمر فيها وطنا الجنوبي.

ويقدر مجلس الدفاع الحد تقديرا عاليا يقضة قوات المقاومة الجنوبية ومنتسبي المجالس الانتقالية وكذلك ألوية الصاعقة وقوات الحزام الأمني وكافة مواطني مديريات يافع والوقوف صفا واحدا تجاه اية مؤامرات تحاك ضد ".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق