اخبار اليمن مباشر | سقوط الجوف يتصدر اهتمامات النشطاء والمحللين السياسيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انتقد الكاتب الحضرمي شائع بن وبر انشغال وقواتها بالحشد ومجابهة الذي لم تستطع قوات دخول اراضيه بل ان الجنوب كسر نشوة الحوثي بانتصارات نهم والجوف وكبده خسائر فادحة في .

وقال بن وبر ساخرا في تغريدته على تويتر : سقطت نهم و الجوف و ستسقط و و إذا أستمر مسلسل توم و جيري شغّال في المناطق المحررة .

من جانبه، وصف مدير الإدارة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ببروم ميفع ناصر التميمي بالقول :الجوف..والسقوط الناعم.

واكد التميمي قائلا: نعم نجحت أيادي قطر في إرباك خطة ، نتيجة التمادي في إطالة عمر الشرعية الكارثة التي زادت من معاناة الناس في الجنوب والشمال ، ومن يعتقد أن الشمال سيتحرر في ظل وجود هذه الشرعية فإنه واهم ويعيش في عالم التيهان ، ومن يراهن على هذه الوجوه التي أكل منها الدهر وشرب فإنه قد يخسر كل شي والشواهد قائمة ولا تحتاج لتحليل عميق فهي واضحة لمن أراد أن يفهم.

وعلق المحلل السياسي أمين قرشي: تقدم المليشيات الحوثية خلال يومين إلى مركز مديرية الغيل ومنها إلى عاصمة محافظة الجوف مدينة الحزم أشعل حطب المشاعر المستفزة والثقة التالفة لتنهال الاتهامات والإدانات الطافحة باليأس والمرارة.

وأشار الخبير العسكري السعودي محمد القبيبان إلى حالة مريعة من الانكشاف والانصراف والتوهان في معسكر وجبهة وطرف الشرعية والجيش الوطني ومهد سقوط مدينة الغيل الطريق لانتكاسة في اليوم التالي بمدينة الحزم عاصمة الجوف.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق