اخبار اليمن الان - توزيع تمور للاسر الفقيرة في عدد من المحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشنت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية بمحافظة ، مشروع توزيع التمور للفقراء والمحتاجين والمعاقين والأيتام وطلبة العلم في محافظات عدن ولحج وأبين وتعز والضالع ، بدعم من مصنع التميز للتمور بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

وفي التدشين ، وبحضور مستشار وزير الإدارة المحلية - المنسق العام للجنة العليا للإغاثة - الشيخ جمال محفوظ بلفقيه ، أكد مدير عام مديرية المنصورة - الرئيس الفخري للمؤسسة - محمد عمر البري ، إلى أهمية تدشين هذا المشروع الخيري والذي يستهدف شريحة المحتاجين ، بالإضافة إلى طلبة العلم ، منوها حاجة المواطنين إلى التمور كونها تأتي على مشارف شهر رمضان المبارك .

وأشاد البري ، بكافة الأعمال الخيرية التي تنفذها مؤسسة الشوكاني في مختلف المجالات الخدمية ، مثمناً رجل البر والإحسان صاحب مصنع التميز للتمور على دعمه في تنفيذ هذا المشروع الخيري تجاه الأسر الفقيرة والمحتاجة .

من جانبه ، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني الدكتور محمد اليافعي ، أن توزيع التمور للأسر المحتاجة في عدد المحافظات اليمنية يأتي ضمن المشروع السنوي التي تنفذه المؤسسة في إطار أنشطتها ومساهمتها الخيرية لتلبية بعض الإحتياجات الأساسية للأسر الفقيرة للمساعدتهم والتخفيف من معاناتهم ، مشيراً إلى أن المشروع سيتضمن توزيع " 3700 " كرتوناً من التمور .

شارك في التدشين ، عضو الهيئة الإدارية في المجلس المحلي بمديرية دار سعد - رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية - مرشد العقربي .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق